فورمولا 3: هوغرينطلق أولاً في برشلونة أمام دوهان بـ 0.006 ثانية

أكمل دينيس هوغر انطلاقته الممتازة مع فريق بريما ليحصد مركز الانطلاق الأول في أولى جولات بطولة الفورمولا 3 لموسم 2021 في برشلونة متغلباً على سائق فريق ترايدنت جاك دوهان بـ 0.006 ثانية.

وتبادل سائقا أكاديمية ريد بُل المراكز خلال الحصة التأهيلية، لكن الكلمة الأخيرة للنرويجي في المركز الأول، بينما أكمل سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ وسائق أكاديمية ألبين فيكتور مارتينز المراكز الثلاثة الأولى.

ارتفعت درجات الحرارة من 28 إلى 39 بين التجارب والحصة التأهيلية، وحاول الجميع الخروج إلى الجلبة وتسجيل التوقيت الأسرع في الفرصة الأولى. وكان سائق فريق هايتيد جاك كروفورد أول من يسجل اللفة الأسرع، لكن كان دوهان الذي سيطر على جدول التواقيت بتوقيت بلغ 1:33.580 دقيقة.

تبادل دوهان وهوغر الصدارة بعد ذلك، لكن الأخير وفي لفته الثالثة والأخيرة تمكن من تسجيل التوقيت الأسرع ومتفوقاً على دوهان بفارق 0.006 ثانية فقط.

في البداية تعاقب كل من السائقين فريديريك فيستي وماتيو نانيني على المركز الثالث، قبل أن يترجعا ويحتلان المركزين الرابع والخامس على الترتيب. بينما تقدم مارتينز إلى المركز الثالث بفارق 0.055 ثانية إلى ثنائي الصدارة.

أولي كالدويل وكليمينت نوفالاك تفوقا على السائق الأميركي لوغان سارجنت وتأهلا في المركزين السادس والسابع على التوالي، في حين وضع دايفيد شوماخر سيارة ترايدنت الأخيرة في المركز التاسع أمام تشاو كوليت، الذي أكمل المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة