فيتيل: أحترم ما قدمه لي فيراري، وسأقوم بالمثل

أكد الألماني سيباستيان فيتيل أنه يحترم ما قدمه له فريق فيراري في الأعوام الماضية، وشدد على أهمية إنهاء مسيرته مع الفريق الإيطالي بأفضل طريقة ممكنة في بطولة العالم للفورمولا 1.

حيث يرحل سيباستيان فيتيل عن صفوف فيراري مع نهاية موسم 2020، مع اختيار الفريق عدم تجديد عقده مقابل ضم كارلوس ساينز لمزاملة شارل لوكلير السنة المقبلة.

 

View this post on Instagram

 

تحية من بطلٍ لآخر #فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

هذا الأمر ترافق، في بعض الأحيان، مع ما يبدو بأنه توترٌ واضح في العلاقة بين الطرفين، إضافةً إلى عدم قدرة فيتيل على استخلاص أقصى قدرات سيارة الموسم الحالي ومجاراة وتيرة لوكلير الذي يتمتع بمستوى أداء قوي.

ولكن رغم كافة هذه العوامل، أكد فيتيل أنه يحترم فريق فيراري، ويحترم ما قدمه له في الأعوام الماضية التي شارك فيها ضمن صفوفه، وشدد على أهمية استجماعه لقوته سعياً لإنهاء موسم 2020، الأخير له مع الحصان الجامح، بأفضل طريقة ممكنة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

براون: لوكلير لديه نقاط قوة شوماخر وهاميلتون

هاميلتون يتعامل مع كل سباق وكأنه يسعى لفوزه الأول

وولف يتحدث عن أسلوب العمل الجديد لهاميلتون 

حيث قال فيتيل: “أحترم كل الجهد الذي بذله وقدمه لي الفريق بالنسبة لي خلال الأعوام الماضية، ولذلك أنا مستعد للقيام بالمثل وتقديم أقصى ما لدي حتى نهاية الموسم. لم يكن هذا الموسم هو الأسهل بالنسبة لنا”.

وأكمل: “كما أن السباقات لم تسر كما كان مخططاً. في بعض الأحيان قد نجد أنفسنا في مثل هذه المواقف، ولكن لا بد لي من مواصلة الضغط، والسعي للتمتع بأفضل مستوى ممكن من الأداء، والتطلع قدماً للجولات المقبلة والسعي لتحقيق أفضل نتائج ممكنة لمصلحة الفريق”.

وأضاف: “كما هو الحال في كافة جوانب الحياة، هناك أمور ستصل إلى نهايتها، وأنا أتطلع قدماً، منذ الآن، للفصل الجديد الذي سيبدأ السنة المقبلة”.

وتابع: “لكن، قبل أن يبدأ ذلك الفصل، علينا إغلاق الفصل الحالي بكرامة واحترام، وسأحاول إعادة استجماع قواي للتمتع بمستوى الأداء الذي أثق أن بإمكاني الوصول إليه، والتغلب على كافة العواقب، وبعد ذلك سأكون مستعداً للفصل الجديد من مسيرتي الاحترافية”.

أخبار ذات صلة