فيتيل أظهر خبرته مع أداءٍ رائع في سباق تركيا

يعتقد المدير الإداري لشؤون رياضة المحركات في بطولة العالم للفورمولا 1 روس براون أن سيباستيان فيتيل ذكر الجميع بموهبته مع تحقيقه لنتيجةٍ قوية والصعود إلى منصة التتويج في سباق جائزة تركيا الكبرى. 

زاوية: سبع محطاتٍ أساسية في مسيرة هاميلتون نحو لقبه السابع

إذ أن فيتيل، والذي يقترب من نهاية موسمه الأخير مع فريق فيراري في الفورمولا 1 قبل انتقاله إلى أستون مارتن السنة المقبلة، يمر بعامٍ صعب مع عدم قدرته على مجاراة وتيرة زميله في الفريق شارل لوكلير.

وفي سباق تركيا، لم يرتكب فيتيل أي خطأ في حلبة إسطنبول بارك التي شهدت تغير الظروف المناخية وانخفاض مستويات التماسك.

فيتيل تواجد في المركز الرابع في اللفات الأخيرة من السباق، ولم يكن بحاجةٍ سوى لهفوةٍ من زميله لوكلير ليخطف المركز الثالث  ويصعد إلى منصة التتويج للمرة الأولى في 2020.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل يعتقد أنه كانت لديه فرصة للفوز في تركيا

فيتيل: أحترم ما قدمه لي فريق فيراري وسأقوم بالمثل

هاميلتون يتوقع إنهاء مفاوضات عقده خلال أسابيع

حيث قال براون في زاويته للموقع الرسمي: “ما رأيناه في سباق جائزة تركيا هو إثبات وإظهار السائقين المخضرمين لخبرتهم وقدراتهم، فيما أظهر السائقون الجدد أنهم بحاجةٍ لمزيدٍ من الوقت للتعلم والصبر”.

وأكمل: “كان من المذهل، والرائع، متابعة مستوى أداء سيباستيان فيتيل طوال مجريات جائزة تركيا الكبرى. يسرع العديد إلى توجيه انتقادات لاذعة لأي رياضي عندما يمر بفترةٍ من عدم تحقيق نتائج قوية”.

واضاف: “لكن في الوقت ذاته، سباق الأحد ذكرنا بالموهبة المذهلة التي يتمتع بها سيباستيان فيتيل. يمكننا القول أنه كان فيظلزميله شارل لوكلير في موسم 2020، ويصل إلى نهاية علاقته مع فريق فيراري، وبالتالي الفترة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة له”.

وتابع: “لذلك، أثق أن جائزة تركيا الكبرى كانت رائعةً بالنسبة له. حيث لم يرتكب أية أخطاءٍ، وكان مستعداً للانقضاض واقتناص كافة الفرص المتاحة أمامه”.

أخبار ذات صلة