فيتيل: حلبة موجيللو الرائعة تستحق استضافة سباق فورمولا 1

وصف سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل حلبة موجيللو بالرائعة، مؤكداً بأنها تستحق استضافة إحدى جولات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن مخططات الفورمولا 1 لموسم 2020 تعتبر استثنائيةً بكافة المقاييس، مع التخلي عن معظم مواعيد الروزنامة الأصلية والسعي لتنظيم جدول جديد من السباقات بسبب تأثر البطولة بانتشار وباء فيروس كورونا.

زاوية: أبرز ما حصل في العطلة المطولة للفورمولا 1 في 2020

وفي حين أن الفورمولا 1 أكدت إقامة ثمانية سباقاتٍ خلال 10 أسابيعٍ، بدءاً من نهاية الأسبوع المقبل مع جائزة النمسا الكبرى، إلا أن هناك تقارير أكدت بأن حلبة موجيللو تعتبر على أهبة الاستعداد، وحصلت على موافقة مبدئية، لاستضافة سباق بعد جولة إيطاليا في منتصف أيلول/ سبتمبر المقبل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ريكاردو يتحدث عن أسباب انتقاله من رينو إلى ماكلارين

توقعات بتقارب أداء كبير بين فرق متوسط الترتيب في 2021

بالنسبة لـ فيتيل، فإن الألماني أعرب عن سعادته لقيادة سيارة فيراري تعود لموسم 2018 في تلك الحلبة الأسبوع الماضي، كجزءٍ من استعدادات فيراري لإعادة انطلاق موسم 2020، وأكد بأنه يأمل تواجد حلبة موجيللو في الروزنامة.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال فيتيل: “كنت سعيداً جداً بالعودة إلى مقصورة القيادة بعد عطلة أطول من تلك التي نحظى بها في الفترة الشتوية. كما كنت سعيداً لرؤية كافة أعضاء الفريق مجدداً”.

وأكمل: “كان من الممتاز الحصول على شعور قيادة سيارة فورمولا 1، خصوصاً في حلبةٍ مذهلةٍ مثل موجيللو”.

وأضاف: “أعتقد أن حلبة موجيللو رائعة بالفعل، وتستحق استضافة جائزة كبرى في بطولة الفورمولا 1″.

وتابع: “مضى ثمانية أعوامٍ منذ أن قدت هناك لآخر مرةٍ قبل تجارب 2020، وبالتالي كنت بحاجةٍ لبضعة لفاتٍ للاعتياد على هذه الحلبة، لكنني استمتعتُ كثيراً”.

أخبار ذات صلة