فيتيل: على فيراري التأهب لاستغلال الفرص في البحرين

يعتقد الألماني سيباستيان فيتيل أن على فريقه فيراري التأهب لاستغلال كافة الفرص المتاحة في سباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة 15 لموسم 2020 من الفورمولا 1. 

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون يتألق تحت أضواء حلبة البحرين

إذ أن فريق فيراري، وبعد تحقيقه لأفضل نتيجةٍ في 2020 في جولة تركيا الماضية التي شهدت صعود فيتيل إلى منصة التتويج بالمركز الثالث أمام زميله شارل لوكلير، عاد ليعاني بشكلٍ كبير في البحرين.

حيث اكتفى فيتيل بمركز الانطلاق الحادي عشر في حلبة البحرين الدولية في الصخير، متفوقاً بمركزٍ وحيد على لوكلير.

ولكن الألماني كان متفائلاً بعض الشيء، خصوصاً وأنه من المتوقع أن تكون مستويات تآكل الإطارات عاليةً في سباق الأحد، مع السعي لاستغلال كافة الفرص المتاحة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

خيبة أمل لـ لوكلير مع الحصول على مركز الانطلاق 12 في البحرين

هاميلتون قاد بدون ضغط في حصة البحرين التأهيلية

بوتاس مستغرب من الفارق إلى هاميلتون في البحرين

حيث قال فيتيل: “هذه الحلبة قاسية جداً على الإطارات، والتعامل معها بشكلٍ جيد في السباق سيكون أساسياً لتحقيق نتيجة قوية. علينا أن نكون متأهبين لاستغلال كافة الفرص المتاحة أمامنا”.

وأكمل: “لا أعلم ما حصل في القسم الثاني من الحصة التأهيلية، تأخرت بعض الشيء خلف جورج راسل، الذي كان يأمل الاستفادة من الأثر الانسيابي والتأهل، بأعجوبة، إلى القسم الثالث”.

وتابع: “بعد ذلك، كنت قريباً منه في لفتي السريعة الأخيرة، وكانت مهمتي صعبةً لأنه كانت لدي لفة سريعة وحيدة فقط”.

وأضاف: “نظرياً، هذه الحلبة ليست الأفضل بالنسبة لنا. من المرجح أنه كان بإمكاني تسجيل توقيت أفضل، وأنا لست سعيداً للغاية بلفتي السريعة الأخيرة. لكننا كنا نعلم، قبل المشاركة في هذه الجولة، بأن هذه الحلبة لن تكون من الأقوى بالنسبة لنا”.

أخبار ذات صلة