فيتيل لم يعقد محادثات مع أستون مارتن حتى الآن

أكد مدير فريق رايسنغ بوينت أوتمار سزافناور أن الألماني سيباستيان فيتيل لم يعقد معه أية محادثات بخصوص الانضمام إلى فريقه، الذي سيُعرف بـ أستون مارتن في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1. 

زاوية: أبرز ما حصل في عطلة الفورمولا 1 المطولة في 2020

إذ أكد فريق فيراري في وقتٍ سابقٍ رحيل سيباستيان فيتيل عن صفوفه مع نهاية موسم 2020 من الفورمولا 1، في علاقةٍ يبدو بأنها لم تعد بأفضل مستوياتها في الوقت الحالي، مقابل انضمام كارلوس ساينز ليزامل شارل لوكلير في فيراري.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق مرسيدس يعتمد الأسود لوناً لسيارته في 2020

فيتيل: حلبة موجيللو الرائعة تستحق استضافة سباق

توقعات بتقارب مستوى الأداء في متوسط الترتيب في 2020

ولكن تستمر الشكوك حول مصير فيتيل في الفورمولا 1، وإن كان سينتقل إلى فريقٍ منافسٍ أو الرحيل عن البطولة بأكملها، وسط وجود بعض الشائعات حول إمكانية انتقاله إلى فريق أستون مارتن.

ولكن بالنسبة لـ سزافناور، فإنه أكد بأن فيتيل لم يتواصل معه بهذا الخصوص حتى الآن، مقللاً من أهمية هذه الشائعات والتقارير.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال سزافناور: “لطالما كنا أنا وسيباستيان فيتيل أصدقاء، منذ زمنٍ طويل، حتى قبل وصوله إلى الفورمولا 1″.

وأكمل: “الأمر المضحك هو أنه لم يتصل بي بعد رحيله عن فيراري، ولم نعقد محادثات حول مستقبله”.

وأضاف: “لا يمكنني الحديث عن فيتيل، لكن الجميع يعلم الإنجازات الرائعة التي حققها. حظي بعديدٍ من السباقات الرائعة في مسيرته، وأعتقد أنه ما زال صغيراً نسبياً ولديه بضعة سنوات للاستمرار في الفورمولا 1″.

وتابع: “لكن في نهاية المطاف، لست أنا المسؤول عن اتخاذ هذا القرار. بالنسبة لنا، نحن سعداء جداً بتشكيلة سائقينا، إنهما يعملان سويةً بتعاون وانسجام”.

أخبار ذات صلة