فيتيل: من المحبط أن مايكل شوماخر لا يتابع مسيرة ميك

أعرب الألماني سيباستيان فيتيل عن خيبة أمله بأن أسطورة الفورمولا 1 مايكل شوماخر لم يتمكن من متابعة التقدم الذي يحققه ابنه ميك في سباقات المقعد الأحادي. 

إذ أن ميك شوماخر، ابن بطل العالم السباعي وأحد أنجح سائقي الفورمولا 1 مايكل شوماخر، ينتقل إلى الفورمولا 1 السنة المقبلة، حيث سيشارك ضمن صفوف فريق هاس، وهو جزء من أكاديمية فيراري لتطوير السائقين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

يأتي ذلك مع استمرار غياب مايكل شوماخر عن العلن، منذ تعرضه للحادث الأليم أثناء رحلةٍ للتزلج أواخر 2013، مع رغبة عائلته بعدم تقديم أية تفاصيل عن حالته الصحية وعدم تواجده في أية أحداث.

ويعتبر فيتيل، الذي يشارك ضمن صفوف أستون مارتن السنة المقبلة، أن لديه مسؤولية لمساعدة شوماخر الابن في بداية مسيرته، بنفس الأسلوب الذي قام به مايكل شوماخر مع فيتيل عندما بدأ الأخير مسيرته في عالم الفورمولا 1، رغم أنه يشعر بالإحباط بأن مايكل شوماخر لا يتمكن من متابعة مسيرة ابنه.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق فيراري لن يقبل بموسمٍ آخر مثل 2020

ماركو يدافع عن برنامج ريد بُل للسائقين بعد ضم بيريز

إنهاء عقد هاميلتون مع مرسيدس قد يتأخر حتى التجارب الشتوية

حيث قال فيتيل: “ميك شوماخر شخص رائع، كما لدي علاقة مميزة جداً بوالده. من المحبط والمخيب للآمال أن مايكل شوماخر غير متواجد لمتابعة تقدم ميك خلال الأعوام الماضية، والآن انتقاله إلى الفورمولا 1″.

وأكمل: “بالنسبة لي، أنا معجب به جداً، نحن ننسجم سويةً، وأنا أخبره بكل ما أعلمه عن الفورمولا 1. سبق لي وأن تابعتُ مايكل شوماخر وهو يفوز بعددٍ كبيرٍ من السباقات، أكثر مما كان ميك قد تابعني بسباقاتٍ أفوز بها”.

وأضاف: “أنظر إلى ميك، وأرى شخصاً أعلم أن بإمكاني مساعدته في حياته أو في الحلبات من خلال إخباره العديد من الأمور التي مررتُ بها في مسيرتي الاحترافي”.

وتابع: “لكنني أعتقد أن من الضروري على ميك شوماخر أن يحدد النهج الذي يريد اتباعه بأسلوبه الخاص. لكن بالتأكيد، كما ساعدني مايكل شوماخر في مسيرتي عندما طلبتُ منه النصائح، سأقوم بالمثل مع ميك”.

أخبار أخرى عن ميك شوماخر!

شوماخر كان يضغط إلى أقصى الحدود في تجارب أبوظبي

ميك شوماخر يتعامل مع الضغط بأسلوب مذهل

ميك شوماخر يسعى لإعادة الأرقام القياسية إلى عائلته

أخبار ذات صلة