فيتيل يأمل من الجميع إدراك خطورة فيروس كورونا

يأمل سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل من الجميع توخي الحذر وإدراك خطورة انتشار فيروس كورونا، والذي أدى إلى تأخير انطلاق موسم 2020 من الفورمولا 1. 

إذ أن إدارة الفورمولا 1 قامت بتأجيل ستة سباقات من أصل السباقات الثمانية الأولى التي كانت مقررةً في بداية موسم 2020، مع إلغاء جولتَي أستراليا وموناكو أيضاً، نظراً لتأثر البطولة بشكلٍ كبير بانتشار وباء كورونا وعدم القدرة على السيطرة عليه.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الفورمولا 1 تدرس تمديد موسم 2020 حتى شباط/ فبراير

فلافيو برياتوري يصف رون دينيس بالمغرور جداً

العديد من فرق الفورمولا 1 تواجه خطراً كبيراً

في الوقت ذاته، فإن هناك العديد من المساعي والجهود التي تبذلها فرق البطولة للمساهمة في الحد من هذا الوباء، من خلال تعاون الفرق مع بعضها البعض لتصنيع أجهزة تنفس.

وبالنسبة لـ فيتيل، فإن الألماني أجاب على أسئلة المتابعين في مقطع فيديو نشره فريق فيراري، وتطرق إلى موضوع فيروس كورونا.

حيث قال فيتيل: “لا يمكنني تقديم العديد من النصائح الطبية لأنني غير مختص في هذا المجال. لكن ببساطة، لا بد من أن يدرك الجميع خطورة وجدية هذا الموقف”.

وأكمل: “على الجميع الاهتمام بالآخرين أيضاً، خصوصاً الأشخاص الكبار بالسن. لا بد من الابتعاد عن الآخرين، ولا بد من غسل اليدين بشكلٍ جيد”.

وأضاف: “الأمر الأهم هو احترام الآخرين وبالتالي الابتعاد عنهم واحترام أوضاع وظروف الجميع، لا يجب الاستهانة بهذا الوضع الحالي. لا بد من التعامل مع فيروس كورونا بجدية وخطوة، وتحمل المسؤولية بالكامل تجاه محاولة الحد من انتشار هذا الفيروس”.

أخبار ذات صلة