فيتيل يؤكد وجود ‘جمود’ في العلاقة بينه وبين فيراري

كشف الألماني سيباستيان فيتيل أن هناك ‘جموداً’ في العلاقة بينه وبين فريقه فيراري مع اقتراب نهاية شراكة الثنائي مع انتهاء الموسم الحالي من الفورمولا 1. 

إذ أن فيتيل انضم إلى فريق فيراري في 2015، حاملاً معه طموحاتٍ كبيرة بالعودة بالصانع الإيطالي إلى سكة الانتصارات والفوز بالألقاب في الفورمولا 1.

ولكن ذلك لم ينجح في نهاية المطاف، مع استمرار السيطرة المطلقة لفريق مرسيدس منذ ذلك الحين، رغم أن فيتيل كان في دائرة المنافسة على اللقب، خصوصاً في المراحل المبكرة من 2017 و2018.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

فريق فيراري لن يجدد عقد فيتيل بعد نهاية الموسم الحالي، مع استقدام كارلوس ساينز لمزاملة شارل لوكلير، وترافق ذلك مع توتر واضح في العلاقة بين فيتيل والحصان الجامح، رغم تأكيد فريق فيراري بأن ذلك غير صحيح.

إلا أن فيتيل تحدث عن الوضع الحالي، مشيراً إلى أن فريق فيراري سيفتقد له كثيراً، وتحدث عن طبيعة العلاقة الحالية التي تترافق مع تراجع أداء فريق فيراري بشكلٍ ملحوظ.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل أظهر خبرته مع أداءٍ رائع في تركيا

بينوتو تدرب قبل اتصاله بفيتيل ليعلمه بقراره

فيتيل: أحترم ما قدمه لي فريق فيراري وسأقوم بالمثل

حيث قال فيتيل: “الأمر يشبه نهاية علاقةٍ بين شخصَين. هذا الموسم صعب بالنسبة لي بصراحة، وشككت بقدراتي كثيراً. العلاقة بيني وبين فريق فيراري معقدة، وهناك جمود في الوقت الحالي ولم يعد هناك علاقة حب كبيرة بيننا للأسف”.

وأكمل: “لكن رغم ذلك، لدي طموحات مرتفعة جداً لنهاية الموسم. بالتأكيد، سأفتقد كثيراً لفريق فيراري، سأفتقد للأشخاص، أسطورة فيراري التي كانت مذهلةً لي منذ أن كنت طفلاً صغيراً أعتبر مايكل شوماخر ملهمي وأسطورتي”.

وأضاف: “عندما كنت جزءاً من هذا الفريق، كان بإمكاني التعرف على الأشخاص الذين يعملون هنا، ومعرفة ما يحصل خلف الكواليس”.

وتابع: “أعتقد أن فريق فيراري سيفتقد لي كثيراً، ولكن الأمر الجيد أنني سأجتمع ببعضهم السنة المقبلة، حتى وإن كنت مع فريقٍ آخر في نهاية المطاف”.

أخبار ذات صلة