فيتيل يجلب عقلية الفوز معه إلى أستون مارتن

يعتقد مدير فريق أستون مارتن أوتمار سزافناور أن سيباستيان فيتيل يجلب معه عقلية الفوز إلى الفريق الذي سيشارك معه في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن فيتيل، والذي كان قد انضم إلى فريق فيراري في 2015 بعد فوزه بأربعة ألقابٍ عالمية مع ريد بُل بين 2010 و2013، رحل عن فيراري نهاية 2020 بعد عدم قدرته على استخراج أقصى قدرات سيارة الفريق، وتدهور العلاقة بينه وبين الصانع الإيطالي.

كان ذلك مثالياً بالنسبة لفريق رايسنغ بوينت، الذي يشهد إعادة تسميته ليصبح فريق أستون مارتن في 2021، مع تأكيد انضمام فيتيل ليزامل لانس سترول، حيث يعتقد سزافناور أن لـ فيتيل مساهمة كبيرة لمساعدة الفريق ليحقق أهدافه ويصبح من الفرق المنافسة على الفوز بالسباقات.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق ألبين يكشف عن لمحةٍ عن سيارته الجديدة

مشاركة راسل مع مرسيدس كانت سيئة لمفاوضات هاميلتون

حيث قال سزافناور: “الفترة الحالية مليئة بالحماس والإثارة للفريق بأكمله. مع سيباستيان فيتيل، لدينا سائق أثبت قدراته، بطل عالم أربع مراتٍ، ولديه خبرة كبيرة في مساعدة الفرق في سعيها للمنافسة على الفوز بالسباقات والألقاب”.

وأكمل: “لهذا السبب كان انضمام سيباستيان فيتيل أساسياً للغاية بالنسبة لنا. هو يجلب عقلية الفوز، ومن المؤكد أننا سنتعلم الكثير منه”.

وأضاف: “أما مع لانس سترول، لدينا سائق يافع، موهوب، يبذل مجهوداً كبيراً وأكمل في 2020 أفضل موسمٍ له في مسيرته حتى الآن. نعلم أنه في حال حصول سترول على الأدوات اللازمة، فإن بإمكانه مساعدة الفريق لتحقيق كافة أهدافه”.

وتابع: “كما نثق أن فيتيل سيساهم في استخراج أقصى قدرات سترول، في الوقت ذاته سيضغط سترول على فيتيل، وبالتالي نحن سعداء بتشكيلة سائقينا لموسم 2021. إنها المزيج المثالي من الخبرة، الموهبة، ومعرفة كيفية الفوز”.

المزيد من الأخبار عن فيتيل وأستون مارتن

فيتيل يصف أعوامه مع فريق فيراري بالفاشلة

أستون مارتن: هدفنا أن نكون أحد فرق الصدارة

أخبار ذات صلة