فيتيل يرجح حسم مستقبله مع فيراري قبل بداية الموسم

كشف الألماني سيباستيان فيتيل أن هناك إمكانية لحسم مستقبله مع فريق فيراري في بطولة العالم للفورمولا 1 قبل انطلاق موسم 2020، مرجحاً تجديد عقده مع الفريق الإيطالي.

إذ أن عقد فيتيل، الذي انضم إلى فيراري في 2015، ينتهي مع نهاية موسم 2020، وكانت هناك العديد من الشكوك حول إمكانية تجديد الشراكة بين الطرفين خصوصاً بعد تفوق شارل لوكلير على سيباستيان فيتيل العام الماضي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

باتون: فيتيل يدرك أنه ارتكب أخطاءً سخيفةً

فيراري: لهذا السبب نعشق سيباستيان فيتيل

سيارة فيراري لـ 2020 تلائم أسلوب قيادة فيتيل

يأتي ذلك بالترافق مع ارتباط اسم الأسترالي دانيال ريكاردو بالانضمام إلى فيراري من رينو، علماً أن فريق فيراري أكد بأن ‘تجديد عقد فيتيل يبقى بين يديه’.

بالنسبة لـ فيتيل، والذي تحدث مع وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عبر الفيديو، فإنه يرجح إمكانية التوصل إلى اتفاق مع فيراري قبل انطلاق موسم 2020، والذي يُفترض أن يحصل في تموز/ يوليو المقبل.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال فيتيل: “هناك إمكانية كبيرة لاتخاذ قرار بخصوص مستقبلي مع فيراري قبل بدء السباق الأول من موسم 2020 إذ يبدو أنه لن تكون هناك أية سباقاتٍ قبل حزيران/ يونيو أو حتى تموز/ يوليو”.

وأكمل: “الأمر الأهم بالنسبة لي هو ضمان التعامل مع كافة الظروف بشكلٍ صحيح، وبالتالي توقفت كافة المحادثات، وأعتقد أن هذا الأمر ينطبق على كافة الفرق الأخرى. سيكون هناك تقدم في هذا المجال خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “لا يهم كيف ستكون صفقتي الجديدة مع فيراري، هي ستكون مناسبة ومريحة لنا سويةً. بالتالي، بخصوص مدة عقدي الجديد، ليست لدي تفاصيل بخصوص ذلك. في السابق، كانت مدة كافة عقودي ثلاثة أعوامٍ”.

وتابع: “أنا أحد أكثر السائقين خبرة في الفورمولا 1، وفي الوقت ذاته لست الأكبر سناً، وبالتالي لا أعتقد أن هناك قيوداً بخصوص عمري في الوقت الحالي”.

أخبار ذات صلة