فيراري تجلب آخر تحديث لوحدة الطاقة في بلجيكا

ستشهد جائزة بلجيكا الكبرى، الجولة 14 لموسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا 1، جلب فريق فيراري لآخر تحديثاتٍ لوحدة الطاقة قبل تجميد مواصفاتها حتى نهاية الحقبة الحالية لقوانين المحركات. 

إذ أن الفورمولا 1 فرضت قوانين لتجميد تطوير بعض أقسام وحدة الطاقة بدءًا من آذار/ مارس الماضي، وهي تشمل محرك الاحتراق الداخلي ونظام استعادة الطاقة الحرارية والشاحن التوربيني، وذلك لتخفيض النفقات وللمحافظة على مواصفات هذه الأنظمة حتى نهاية سنة 2025.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

بياستري غير مُلزم بعقد في الفورمولا 1 مع ألبين

انضمام ألونسو إلى أستون مارتن يثبت سعيهم للفوز

فريق ريد بُل حذر من فيراري: المعركة لم تحسم بعد

ولكن، هناك قطعًا وأنظمةً أخرى من وحدة الطاقة، أبرزها نظام استعادة الطاقة الحركية ‘أم جي يو كيه’، التي يمكن تطويرها حتى 1 أيلول / سبتمبر المقبل، والتي يمكن تحسين تأديتها وتحقيق مكاسب إضافية عن طريقها.

بالنسبة لـ فيراري، فإن الفريق الإيطالي سيجلب نسخة مطورة من ذلك النظام في جائزة بلجيكا الكبرى بعد انتهاء العطلة الصيفية، حيث أن جولة بلجيكا ستكون الأخيرة قبل انقضاء مهلة الأول من سبتمبر المذكورة.

ويأمل فريق فيراري، من خلال تلك التحديثات، زيادة قوة وحدة الطاقة، بالترافق مع معالجة مشاكل الموثوقية التي حالت دون تحقيق الفريق للعديد من النتائج القوية بسبب انسحاب شارل لوكلير وكارلوس ساينز من عدة سباقاتٍ.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

أخبار ذات صلة