فيراري: ستتضح الصورة بخصوص موسم 2020 في أيار/ مايو

يعتقد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أننا سنحصل على صورة واضحة بخصوص تفاصيل موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 في أيار/ مايو المقبل. 

حيث يستمر تأجيل موعد انطلاق موسم 2020 من الفورمولا 1 إثر انتشار وباء كورونا في مختلف أنحاء العالم وعدم القدرة على الحد من انتشاره، ما أدى إلى إلغاء أو تأجيل الجولات التسعة الأولى من الموسم.

ولكن في الوقت ذاته، هناك بوادر للتفاؤل بخصوص انطلاق موسم 2020 في تموز/ يوليو المقبل، وهو ما يراه بينوتو ممكناً أيضاً، لكنه يتوقع أن تتوفر المزيد من التفاصيل الشهر المقبل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الفورمولا 1 تدرس إقامة أولى سباقات 2020 بدون جمهور

براون متفائل بإقامة 19 سباق في 2020

تمديد عطلة الفورمولا 1 الإجبارية لأسبوعين إضافيين

حيث قال بينوتو: “من المؤكد أن إدارة الفورمولا 1 تحاول تنظيم أفضل بطولة ممكنة في 2020. في نهاية المطاف، أعتقد أن الموسم سينطلق في تموز/ يوليو. لكن لا يوجد حتى الآن أي تأكيد إن كان ذلك ممكناً أم لا”.

وأكمل: “أعتقد أن الصورة ستتضح أكثر بالنسبة لنا أواخر أيار/ مايو حول موعد انطلاق الموسم. من مصلحة الجميع أن نبدأ بالتسابق بأقرب وقتٍ ممكن”.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

وأضاف: “لكن من غير الواضح حتى الآن متى سيحصل ذلك، عدد السباقات التي سنشارك بها، الوقت مبكر في هذه المرحلة”.

وتابع: “نحن نعلم، من القوانين الرياضية للبطولة، أنه ولضمان إقامة موسم من بطولة العالم نحن بحاجةٍ لثمانية سباقاتٍ على الأقل. أعتقد أن كافة الأطراف تسعى إلى إقامة عدد أكبر من السباقات”.

أخبار ذات صلة