فيراري: هدفنا الفوز بكافة سباقات 2022 المتبقية

أكد مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو أن ليس بإمكان فريقه ارتكاب أية أخطاء إضافية في الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا 1، مع سعيه للفوز بكافة السباقات المتبقية. 

إذ أن فريق فيراري حقق قفزةً نوعيةً في الأداء مع تصميم سيارة سريعة جدًا في الموسم الحالي، إلا أنها ترافقت مع معاناتها من مشاكل الموثوقية التي أدت إلى الانسحاب من عدة سباقاتٍ.

كما أن فريق فيراري ارتكب أخطاءً استراتيجية أيضًا، بالإضافة إلى الخطأ المكلف الذي ارتكبه شارل لوكلير أثناء تصدر سباق فرنسا عندما تعرض لحادثٍ إثر خطأ قيادي أدى إلى انسحابه لينفرد فيرشتابن بصدارة ترتيب بطولة العالم للسائقين بفارق 63 نقطة مع تبقي 10 سباقات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا: لوكلير: أنا لا أستحق الفوز بلقب بطولة العالم 

ورغم صعوبة عودة فيراري إلى دائرة المنافسة، إلا أن بينوتو أكد أن هدف فريقه الفوز بكافة السباقات المتبقية سعيًا للفوز بلقب البطولة.

حيث قال بينوتو: “لا يمكننا ارتكاب المزيد من الأخطاء. لكن، في الوقت ذاته، لا يمكن لمنافسينا ارتكاب أية أخطاءٍ، هذه مخاطر يواجهها الجميع”.

وأكمل: “علينا التعامل مع كل سباقٍ بشكلٍ منفصل، والتركيز بكل جولة لوحدها”.

وأضاف: “سنحاول منافسة ريد بُل، هذا هدفنا، هدفنا مواصلة الضغط والمنافسة حتى النهاية. نريد الفوز بكافة السباقات المتبقية حتى نهاية الموسم، هذا الأمر الوحيد الذي يمكننا القيام به”.

وتابع: “بعد ذلك، سنرى ما ستكون نتيجة النقاط في نهاية هذا الموسم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

أخبار ذات صلة