فيرشتابن بحاجة جولة مثالية للفوز باللقب في سوزوكا

يعتقد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه بحاجةٍ لجولة مثالية إن أراد الفوز بلقبه العالمي الثاني في جائزة اليابان الكبرى، الجولة 18 لموسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فيرشتابن يتجه إلى جائزة اليابان الكبرى، وهو يتمتع بأفضلية مريحة في ترتيب بطولة العالم للسائقين، كما أنه سيتمكن من الفوز بلقبه الثاني في حال الفوز بالسباق وتسجيل أسرع لفة، بغض النظر عن كافة منافسيه.

فيرشتابن يدرك أهمية الفوز باللقب أمام جماهير هوندا اليابانية، في ظل الشراكة المميزة التي تجمع ريد بُل بـ هوندا، والتي أُعلن عن توطيدها قبل انطلاق مجريات جولة سوزوكا.

ولكن، بعد المشاكل التي واجهها الهولندي في جولة سنغافورة الأسبوع الماضية، فإن فيرشتابن شدد على أهمية مواجهة جولة خالية من المشاكل إن أراد الفوز باللقب.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون: إنفاق 300 ألف إضافية كان سيؤدي إلى تغيير نتيجة اللقب

الاتحاد الدولي يؤجل نشر التقارير المالية لموسم 2021

فريق مرسيدس يتوقع مواجهة تحديات في سوزوكا

حيث قال فيرشتابن: “سيكون من الرائع الفوز باللقب في حلبة سوزوكا. لكن، إن لم يحصل ذلك، ستكون أمامي فرصة أفضل في الجولة المقبلة. لذلك، لا أريد تغيير النهج الذي أتعامل به مع السباقات”.

وأكمل: “أريد أن أحظى بجولة جيدة، واستخراج أقصى قدرات السيارة. بالتأكيد، سيكون من المميز الفوز باللقب في اليابان، بسبب طبيعة العلاقة مع هوندا”.

وأضاف: “بصراحة أشعر بخيبة أملٍ أننا لم نتمكن من التسابق في اليابان العام الماضي أثناء معركة اللقب”.

وتابع: “لذلك، أنا أتطلع قدمًا للعودة والتسابق في حلبة سوزوكا، وبعد ذلك علينا الانتظار لمعرفة ما سيحصل. بالتأكيد، أنا بحاجةٍ لجولةٍ مثالية خالية من المشاكل لأتمكن من الفوز باللقب”.

أخبار ذات صلة