فيرشتابن سيحاول الضغط على مرسيدس في سباق بريطانيا

يعتقد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه حقق أفضل نتيجة ممكنة له في الحصة التأهيلية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى، رابع جولات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1، مع سعيه الضغط على مرسيدس في السباق. 

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون يتألق لينطلق أولاً في بريطانيا

حيث استمر التفوق المذهل لثنائي مرسيدس على كافة المنافسين في موسم 2020. إذ تمكن لويس هاميلتون من تسجيل توقيت قياسي جديد ليضمن الانطلاق من المركز الأول بسباق حلبة سيلفرستون.

أما بالنسبة لـ فيرشتابن، فإن الهولندي كان المنافس الأقرب لـ مرسيدس، مع حصوله على مركز الانطلاق الثالث خلف زميل هاميلتون في الفريق فالتيري بوتاس.

لكن فيرشتابن كان أبطأ بثانية كاملة من التوقيت الأسرع لـ لويس هاميلتون، وبالتالي يعتقد أنه حقق أفضل نتيجة ممكنة، ويأمل الضغط على ثنائي الصدارة في السباق.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هولكنبرغ لم يستخرج أقصى إمكانيات سيارته في بريطانيا

فريق مرسيدس “لا يصنع أصدقاء” له في الفورمولا 1

فيتيل لم يجد نهجاً منتظماً في حصة بريطانيا التأهيلية

حيث قال فيرشتابن: “بشكلٍ عام، أعتقد أن هذه الحصة التأهيلية كانت جيدة. كان بإمكاني تحقيق أفضل نتيجة ممكنة مع هذه السيارة التي نستخدمها. اللفة السريعة الأخيرة لي في الحصة التأهيلية كانت جيدةً جداً في الواقع”.

وأكمل: “لكن كان من الواضح من المراحل المبكرة أن فريق مرسيدس سريع أكثر من اللازم ولا يمكن لأحدٍ منافسته كما هو الحال منذ عدة سباقاتٍ. أنا سعيدٌ بالمركز الثالث، إذ أنه يمنحنا فرصة المنافسة في السباق”.

وأضاف: “آمل أن تكون الانطلاقة نظيفة، لأتمكن من الضغط على ثنائي مرسيدس في السباق. الرياح تلعب دوراً كبيراً في هذه الحلبة، والسيارات الحالية تتأثر كثيراً بذلك”.

وتابع: “أعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح على صعيد تطوير السيارة، كانت القيادة ممتعة اليوم. نريد تسجيل العديد من النقاط، على الأقل البقاء بالمركز الثالث، ولكننا نأمل تحقيق نتيجة أفضل من ذلك”.

أخبار ذات صلة