فيرشتابن غير قلق رغم صعوبات تجارب المجر

كشف سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه غير قلق إطلاقاً من المشاكل التي واجهها في تجارب جائزة المجر الكبرى، الجولة 11 لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

رغم تسجيل فيرشتابن لأسرع توقيتٍ في التجارب الأولى، إلا أنه لم يكن مرتاحاً بمعايير ضبط سيارته، وكان ذلك واضحاً في حصة التجارب الثانية في حلبة هنغارورينغ.

حيث طلب فيرشتابن عدة تعديلاتٍ، خصوصاً ما يتعلق بضبط الجناح الأمامي لمحاولة التخلص من مشكلة انزلاق القسم الأمامي من السيارة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

ولكن فيرشتابن، الذي يتصدر ترتيب بطولة العالم للسائقين أمام منافسه في مرسيدس لويس هاميلتون، أنهى التجارب الثانية بالمركز الثالث على بعد 0.3 ث تقريباً عن الصدارة.

اقرأ أيضاً: هاميلتون عينه على مكاسب إضافية لمرسيدس في المجر

رغم مواجهة بعض المشاكل في توازن السيارة، إلا أن فيرشتابن لم يكن قلقاً على الإطلاق بعد انتهاء هذا اليوم من التجارب.

حيث قال فيرشتابن: “بشكلٍ عام، لم يكن هذا اليوم من التجارب سهلاً”.

وأكمل: “كان لا بد لنا من إجراء عدة تعديلات، عملنا عليها في التجارب الأولى والثانية، ولا بد لنا من تحليلها ومراجعتها الآن لمعرفة ما هي التعديلات الناجحة”.

وأضاف: “هناك معطيات ضخمة يجب تحليلها الليلة، ولكنني لا أعتقد أن هناك مشاكل جذرية يجب إيجاد الحلول لها. لذلك، أنا غير قلق إطلاقاً”.

وتابع: “درجات الحرارة كانت مرتفعة للغاية، ولكن قد تكون هناك إمكانية لهطول الأمطار في الفترة المقبلة، وهذا الأمر سيزيد من صعوبة التحديات، أتطلع قدماً لذلك”.

أخبار ذات صلة