فيرشتابن لا يكترث لخسارة سباق البحرين إن كانت سيارته الأسرع

أكد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه لا يهتم كثيراً لعدم فوزه بسباق جائزة البحرين الكبرى في حال كانت سيارته هي الأسرع في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن فيرشتابن كان قد تألق في جولة البحرين، مع تصدره لكافة حصص التجارب ومن ثم حصوله على مركز الانطلاق الأول.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

إلا أن استراتيجيةً أفضل لمنافسه في مرسيدس لويس هاميلتون أدت إلى تفوق البريطاني، وتحقيقه لفوزه الأول وحرمان فيرشتابن من فرصة تصدر ترتيب بطولة العالم للسائقين.

رغم ذلك، فإن فيرشتابن يشعر بأن سيارة ريد بُل هي الأفضل في الوقت الحالي، وبالتالي يدرك أن لديه فرصاً أخرى لتعويض خيبة أمل نتيجة البحرين.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هوندا اتخذت إجراءات في إيمولا بعد مشاكل البحرين

فريق مرسيدس يتوقع أن تكون الأفضلية لـ ريد بُل في إيمولا

ساينز يفتقد للتيفوزي في سباقه الأول مع فيراري في إيطاليا

حيث قال فيرشتابن: “من المؤكد أننا فوتنا على أنفسنا فرصة الفوز بسباق البحرين، ولكن بصراحة في حال كانت سيارتنا الأسرع، أنا غير مهتم لخسارة ذلك السباق، لأن لدينا 22 سباق إضافي لاجتياز خط النهاية أمام مرسيدس”.

وأكمل: “سنرى ما سيحصل. هذه الحلبة مختلفة عن البحرين، ولا أحد يعلم، ربما كانت تأديتنا في البحرين استثنائية، رغم أنني آمل ألا يكون ذلك صحيحاً. أشعر بارتياحٍ أننا سنتمتع بأداءٍ قوي في إيمولا أيضاً”.

وتابع: “لذلك، آمل تحقيق نتيجة أفضل مما حصل معنا في البحرين، ومن جهةٍ أخرى، أنا أدرك تماماً أن فريق مرسيدس سيتمكن من تحسين مستوى تأديته في إيمولا”.

وأضاف: “أثق أن فريق ريد بُل، مع هوندا، سيتمكن من معالجة كافة المشاكل البسيطة التي واجهتنا في البحرين للتمتع بأفضل أداء ممكن”.

أخبار ذات صلة