فيرشتابن واثق من قدرة ريد بُل لانتاج محرك تنافسي

أعرب سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن عن ثقته بمشروع فريقه بانتاج محرك تنافسي بعد تمديد عقده معهم حتى نهاية موسم 2028 من بطولة العالم للفورمولا 1.

ووقع الهولندي عقداً مع ريد بُل يقضي بالاستمرار معهم حتى نهاية موسم 2028، وذلك بعد إحرازه للقبه الأول في الفئة الأولى للسيارات العام الماضي.

وبهذا العقد، سيكون فيرشتابن مع ريد بُل الذي سيستخدم وحدة طاقة خاصة به ومن تطويره بعد خروج هوندا من البطولة نهاية الموسم الماضي، لكن الصانع الياباني سيستمر بدعم ريد بُل في عملية تطوير محركها الخاص.

> نيكو هولكنبرغ بديلاً عن سيباستيان فيتيل في سباق البحرين

> ريكياردو يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في سباق البحرين

وقال فيرشتابن: “لدي ثقة مطلقة بكل ما يقوم به الفريق، وكل شيء سيكون على ما يرام لأنهم أظهروا سابقاً قدرتهم على التعامل مع كل الظروف”.

وتابع: “عندما تكون لديك بيئة عمل ممتعة وإنتاجية، ولديك أصدقاء رائعون، لماذا تغير ذلك؟، أنا أستمتع بكل دقيقة مع ريد بُل لذلك لم أتردد في تمديد العقد معهم”.

وأضاف: “التجارب الشتوية في برشلونة والبحرين كانت مثمرة، وأنا متحمس للخروج إلى المسار يوم غد، وكل شيء مكن أن يحدث مع حقبة جديدة وقوانين جديدة”.

وأكمل: “السيارة رائعة والفريق يعمل على قدم وساق استعداداً للسباق الافتتاحي، وهدفنا الرئيسي أن تكون نهاية الإسبوع بدون مشاكل، وأن نتمكن من تسجيل نتائج جيدة”.

أخبار ذات صلة