فيرشتابن يتوقع أن تكون سيارة فيراري سريعة جدًا في المجر

يعتقد سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أن تكون سيارة فيراري سريعةً جدًا في جائزة المجر الكبرى، الجولة 13 لموسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن فيرشتابن فاز بسباق جائزة فرنسا الكبرى في حلبة بول ريكار الأسبوع الماضي، إلا أنه لم يتمكن من التصدر إلا بعد انسحاب منافسه الأبرز في فيراري شارل لوكلير، الذي تعرض لحادثٍ عند المنعطف 11.

انسحاب لوكلير أدى إلى تعزيز فيرشتابن لصدارته في ترتيب بطولة العالم للسائقين، مع تمتعه بأفضلية 63 نقطة أمام أقرب منافسيه، مع تبقي 10 جولات على نهاية الموسم.

هذه الأفضلية تدفع العديد للاعتقاد بأن فيرشتابن أصبح قاب قوسين أو أدنى من حسم فوزه بلقب بطولة العالم للعام الثاني على التوالي. إلا أن الهولندي يعتقد أن الوضع معقد أكثر من ذلك، خصوصًا وأنه يتوقع تمتع فيراري بوتيرة مميزة في الجولة المقبلة في حلبة هنغارورينغ.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيراري: هدفنا الفوز بكافة السباقات المتبقية في 2022

هاميلتون: فيرشتابن المرشح الأبرز للفوز باللقب 

حيث قال فيرشتابن: “من المؤكد أنني أتمتع بأفضلية مريحة في ترتيب بطولة العالم للسائقين، ولكن يمكن أن تحصل عدة أمور حتى نهاية الموسم”.

وأكمل: “لا بد لي من المحافظة على تركيزي، ولا بد من مواصلة تحقيق نتائج جيدة. أعتقد أننا نفتقر للأداء في ظروف الحصة التأهيلية”.

وأضاف: “أتوقع أن نعاني بشكلٍ كبير في الجولة المقبلة، حيث من المتوقع أن تكون سيارة فيراري سريعةً جدًا. لكن، لا بد لنا من الانتظار ومعرفة ما سيحصل”.

وتابع: “الهدف الأساسي هو تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في كل سباق، حتى في السباقات التي لا نتمتع فيها بالأداء اللازم للمنافسة على الفوز”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

أخبار ذات صلة