فينيالس الأسرع بعد تجارب آراغون الثالثة وحادث عنيف لكوارتارارو

تصدر دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي العام حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة آراغون الكبرى، الجولة العاشرة من موسم 2020 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وأنهى الإيطالي الحصة مسجلاً زمناً بلغ 1:47.859 دقيقة، بفارق 4 أعشار من الثانية عن منافسه الأقرب كال كراتشلو صاحب المركز الثاني، بينما اكتفى بول إسبارغارو بالمركز الثالث.

ورغم تصدر موربيديللي إلا أن الصدارة في التوقيت الإجمنالي كانت من نصيب دراج ياماها مافريك فينيالس.

وتعرض متصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين فابيو كوارتارارو إلى حادث عنيف في المنعطف 14، نقل على إثره إلى المركز الطبي بواسطة الحمالة بمساعدة العاملين في الحلبة وأفراد السيارة الطبية، حيث لم يتمكن من الوقوف على قدميه، ومن المحتمل أن يشكل هذا الحادث نقطة تحول في البطولة لهذا الموسم.

وشهدت الحصة حادثاً آخر لدراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو، والذي أنهى الحصة في المركز 13، وبذلك عليه المشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية ظهر اليوم.

المركزين الثاني والثالث كانا من نصيب فرانكو موربيديللي وكوارتارارو على التوالي، متقدماً على كال كراتشلو في المركز الرابع وبول إسبارغارو في المركز الخامس.

المركز السادس كان من نصيب جوان مير، متقدماً على أليكس ماركيز في المركز السابع، تاكاكي ناكاغامي في المركز الثامن، أليكس رينز في المركز التاسع وأليكس إسبارغارو في المركز العاشر.

ويغيب دراج ياماعا فالنتينو روسي عن مجريات جولة آراغون بعد تأكيد إصابته بفايروس كورونا، على أمل عودته إلى المشاركة في جولة آراغون الثانية الأسبوع المقبل.

أخبار ذات صلة