فينيالس: الاستمتاع بالسباق هو ما يهُمني في هذه المرحلة

أشار دراج ياماها مافريك فينيالس أنه يرغب بالاستمتاع بسباق جائزة سان مارينو الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

حيث سينطلق فينيالس من المركز الأول على شبكة انطلاق سباق الغد، ويأتي ذلك بعد عدة سباقات كانت نتائجه فيها سيئة للغاية، مؤكداً أن النتيجة غير مهمة بقدر الاستمتاع بالسباقات.

> ياماها تتألق في سان مارينو وفينيالس ينطلق أولاً

وسيطرت ياماها على المراكز الأربعة الأولى على شبكة انطلاق السباق، حيث أغلق الصف الأول فينيالس، فرانكو موربيديللي وفابيو كوارتارارو، بينما سينطلق من المركز الرابع فالنتينو روسي.

وقال فينيالس: “كان الأداء رائعاً منذ يوم الجمعة، وهذا أعطاني فرصة التأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية، والتركيز على الضبط المثالي للسباق في الحصص المتبقية”.

وتابع: “علينا يوم غد اختيار الإطارات المناسبة وإنهاء الضبط الأخير قبل السباق، وأنا متأكد أن النتيجة ستكون سباقاً رائعاً هنا في سان مارينو”.

وأضاف: “الشيء الوحيد الذي يهمني هو الاستمتاع بالسباق بعد عدة سباقات سيئة، وسأضغط منذ اللفة الأولى حتى النهاية، وسأستخلص أقصى ما يمكن من الدراجة”.

وأكمل: “النتيجة غير مهمة بالنسبة لي، أود الاستمتاع بركوب الدراجة والتنافس حتى النهاية، وإذا سار كل شيء على ما يرام النتيجة ستكون مضمونة بالتأكيد”.

أخبار ذات صلة