فينيالس يتصدر حصة التجارب الثالثة وماركيز يُنهيها في المركز 19

تصدر دراج فريق ياماها مافريك فينيالس حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة الأندلس الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

وسجل الإسباني رقماً قياسياً جديداً للحلبة بلغ 1:36.584 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج فريق بيتروناس فابيو كوارتارارو صاحب المركز الثاني بفارق 0.059 ثانية.

> فينيالس بدأ يفهم طريقة عمل دراجة ياماها لهذا الموسم

وأنهى دراج هوندا مارك ماركيز الحصة في المركز 19، وذلك بعد أقل من أسبوع واحد على أجراءه عملية جراحية بسبب الحادث الذي تعرض له في سباق خيريز الأول.

ولم يتمكن دراج أل سي آر كال كراتشلو الذي تعرض هو الآخر لحادث في حصة الإحماء لسباق خيريز الأول وأجرى عملية جراحية هو الآخر من إنهاء الحصة بمركز أفضل من المركز 17.

> دراجات نارية: تعديلات على قانون الأعلام الصفراء في البطولة

بينما أنهى دراج سوزوكي أليكس رينز الحصة في المركز الأخير، وهو الآخر تعرض إلى حادث ولم يُشارك في السباق الأفتتاحي نهاية الأسبوع الماضي.

المركز الثالث كان من نصيب دراج براماك رايسنغ جاك ميلر، متقدماً على دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز الرابع وفرانشيسكو باغنايا في المركز الخامس.

أما المركز السادس فانتهى لصالح دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي، بفارق 3 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر، بينما أنهى زميله في الفريق أندريا دوفيسيوزو الحصة في المركز 14، خلف كل من ميغيل أوليفيرا في المركز 13، فرانكو موربيديللي في المركز 12 وأليكس إسبارغارو في المركز 11.

المركز السابع كان من نصيب براج بيندر، متقدماً على فالنتينو روسي في المركز الثامن، بول إسبارغارو في المركز التاسع وخوان مير في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة