قنوات beIN Sports تنقل منافسات بطولة ‘إي سكوتر‘

ستحظى النسخة الأولى من بطولة السكوتر الكهربائية “eSkootr Championship (eSC)” بتغطية عالمية واسعة، بعدما عززها الاتفاق لنقلها مباشرةً في 34 دولة عبر شبكة قنوات beIN Sports في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأجزاء من آسيا.

وستعرض مجموعة beIN Media، وهي واحدة من أكبر شركات البث الرياضي في العالم، الموسم الأول من البطولة في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة ومصر والمغرب وتونس. وتتضمن الاتفاقية أيضاً تغطية القناة جميع سباقات موسم 2022 الستة في 10 دول آسيوية بما فيها هونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، وكذلك في تركيا.

ويبدأ الموسم الأول لبطولة “إي سكوتر” في 13 و14 ايار/مايو الحالي في سباق لندن، ويتبعه خمس جولات أخرى في مدينة سيون السويسرية، وفي فرنسا وإسبانيا وإيطاليا والولايات المتحدة.

وتستخدم eSC زوايا جديدة ومبتكرة للكاميرا وتقنيات إنتاج رائدة في الصناعة لتزويد المشاهدين ببث رياضي فريد من نوعه، حيث سيتمكن المشجعون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وتركيا من مشاهدة تغطية حيّة للسباقات ومدتها 90 دقيقة عبر عرض مميّز على beIN Sports.

كما ستعرض الشبكة الرياضية القطرية العملاقة برنامج eSC الخاص والذي أنشأته شركة الإنتاج الكندية “بومبوكس”، والذي يتضمن التحضيرات قبل السباق، والتعليق المباشر على الحدث، والمقابلات التي تليه، اضافةً الى ابرز الأحداث والتحليلات.

وعلّقت مديرة المحتوى في “إي سكوتر” شارون فولر على الاعلان الكبير، قائلةً: “تتمثّل رؤيتنا لـ eSC في أن تكون متاحة للجميع قدر الإمكان، ومن خلال الشراكة مع beIN Sports، نعمل مع احدى أكبر شبكات بثّ الاحداث الرياضية في العالم، وهي ستوصل صورة السباقات مباشرةً الى 34 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا”.

واضافت: “تزداد شعبية رياضة السيارات في هذه المناطق ونحن متحمسون لتقديم شكلنا الجديد من السباقات إلى الروزنامة الرياضية من خلال إنتاجنا الإذاعي الرائد والمبتكر”.

أخبار ذات صلة