كوارتاراراو في صدارة تجارب سباق إيميليا رومانيا الأولى

تصدر دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو حصة التجارب الأولى لسباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، سابع جولات موسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

ويبدأ الفرنسي نهاية الأسبوع على أمل تسجيل نقاط جيدة لاستعادة صدارة الترتيب العام للبطولة، والذي فقدها بعد الانسحاب من السباق الماضي على حلبة سان مارينو لصالح دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو.

وسجل كوارتارارو زمناً بلغ 1:31.721 دقيقة، متقدماً على زميله في الفريق فرانكو موربيديللي في المركز الثاني بفارق 0.090 ثانية فقط، ليكتفي بول إسبارغارو بالمركز الثالث على متن دراجة كاي تي أم.

ورغم تقدم دراجات فريق ياماها المصنعي في السباق الماضي، إلا أن ثنائي الفريق مافريك فينيالس وفالنتينو روسي أنهيا الحصة في المركزين 13 و 17 تباعاً.

وكانت وتيرة فريق سوزوكي جيدة في الحصة الاولى، حيث أنهى جوان مير الحصة في المركز الرابع، بينما كان المركز 16 من نصيب زميله في الفريق أليكس رينز.

المركز الخامس كان من نصيب الفائز في جولة ستيريا ميغيل أوليفيرا، متقدماً على تاكاكي ناكاغامي في المركز السادس، دوفيسيوزو في المركز السابع وجوهان زاركو في المركز الثامن.

أما المركز التاسع فانتهى لصالح أليكس إسبارغارو، أمام دراج براماك رايسنغ فرانشيسكو بانيايا في المركز العاشر ودانيلو بيتروتشي في المركز الحادي عشر وأليكس ماركيز في المركز 12.

أخبار ذات صلة