كوارتارارو الأسرع في تجارب البرتغال الأولى

انطلقت اليوم مجريات الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021 على حلبة الغارف الدولية في البرتغال.

وتصدر دراج ياماها وبطل العالم المتوج حديثاً فابيو كوارتارارو حصة التجارب الأولى بعد تسجيله 1:40.192 دقيقة، أمام منافسه السابق دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا، بينما اكتفى زميل الأخير في الفريق بالمركز الثالث.

المركزين الرابع والخامس كانا من نصيب ثنائي سوزوكي أليكس رينز وجوان مير تباعاً، أمام لوكا ماريني في المركز السادس، بول إسبارغارو في المركز السابع، مافريك فينياليس في المركز الثامن، فرانكو موربيديللي في المركز التاسع وأليكس إسبارغارو في المركز العاشر.

ويغيب دراج هوندا مارك ماركيز عن جولة البرتغال بسبب تعرضه إلى حادث في حصة تدريبية قبل أيام، تعرض حلالها إلى ارتجاج خفيف في الرأس، ويحل بديلاً عنه دراج التجارب لدى هدوندا شتيفان برادل.

وأنهى ثنائي فريق بيتروناس ياماها إندريا دوفيسيوزو وفالنتينوروسي الحصة في المركزين التاسع عشر والثاني والعشرين تباعاً، حيث تستمر معاناة الفريق طوال موسم 2021.

ورغم حسم كوارتارارو للقب العالمي، لا يزال مصير بطولتي الصانعين والفرق مفتوحاً بين فريقي ياماها ودوكاتي، حيث يُحاول الصانع الإيطالي تقديم نتيجة جيدة لحسم اللقبين.

أخبار ذات صلة