كوارتارارو الأسرع في تجارب الدوحة الثالثة

تصدر دراج فريق ياماها فابيو كوارتارارو مجريات حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة الدوحة الكبرى، ثاني جولات موسم 2021 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

ورغم أن درجات الحرارة كانت أفضل مما كانت عليه في حصة التجارب الأولى، إلا أن الدراجين لم يتمكنوا من الوصول إلى التواقيت التي حصلوا عليها في حصة التجارب الثانية التي أُقيمت مساء الأمس.

ومع الوصول إلى منتصف الحصة، تصدر دراج ياماها فابيو كوارتارارو الحصة مع 1:56.723 دقيقة، وهذا التوقيت كان الأسرع بفارق 3 أعشار من الثانية عن صاحب المركز الثاني إيكر لوكونا.

تصدر بعدها حامل لقب الموسم الماضي دراج سوزوكي جوان مير إلى المركز الأول بعد تحسين توقيته إلى 1:56.450 د، بينما تقدم زميله في الفريق أليكس رينز إلى المركز الثالث، بفارق 0.385 ث عن توقيت مير.

وبسبب الرياح العالية كانت معاناة الدراجين واضحة للحفاظ على توازن دراجاتهم، حيث لم يتمكن أ؛د منهم من تحسين توقيته إلا بأعشار بسيطة من الثانية هنا وهناك.

في الدقائق الأخيرة تقدم كوارتارارو للصدارة مع 1:56.064 د ليُنهي الحصة في الصدارة، بينما كان المركزين الثاني والثالث من نصيب ثنائي سوزوكي رينز ومير.

المركز الرابع كان من نصيب دانيلو بيتروتشي، متقدماً على فينيالس في المركز الخامس، فرانكو موربيديللي في المركز السادس، إينيا باستيانيني في المركز السابع، أليكس ماركيز في المركز الثامن، فالنتينو روسي في المركز التاسع وبول إسبارغارو في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة