كوارتارارو: قدمت كل ما يمكن في سباق النمسا

أنهى دراج ياماها فابيو كوارتارارو مجريات سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة 13 من بطولة العالم للدراجات النارية بأفضل طريقة ممكنة.

حيث عبر الفرنسي خط النهاية في المركز الثاني، معززاً صدارته في الترتيب العام لبطولة الدراجين إلى 200 نقطة، بفارق 32 نقطة عن منافسه الرئيسي دراج أبريليا أليكس إسبارغارو.

وتعتبر حلبة ريد بُل رينغ من الحلبات الصعبة على دراجات ياماها، لكن كوارتارارو أثبت أنه دراج قادر على استخلاص أقصى ما يمكن من دراجة الفريق الياباني.

وفي سؤال وجهه له الإعلاميين عن رأيه حول تصريحات أليكس إسبارغارو بأنه الدراج الأفضل، أجاب: “لا أحب القول من هو الدراج الأفضل والأسوأ، وكل ما يهمني في الوقت الحالي هو القيام بعملي”.

وتابع: “توقعت أن يكون سباق النمسا صعباً جداً لأننا نستخدم خرائط للمحرك مختلفة عما تتطلبه هذه الحلبة، فقد كنت أُعاني عندما استخدم غيارات سرعة كبيرة، لكن الوضع كان أفضل على الغيارات الصغيرة”.

وأضاف: “بالتأكيد دراجات دوكاتي سريعة جداً، لكن الأمر لا يتعلق بالدراجات فقط، لأن الدراجة تحتاج إلى دراج تمترس قادر على استخراد أقصى ما يمكن منها”.

وأكمل: “أكرر أن من الصعب القول من هو الدراج الأفضل، وشخصياً، أشعر أنني أُقدم كل ما يمكن، لكن على الجانب الآخر لا أُريد أن أظهر أنني مغرور بنفسي”.

واختتم كوارتارارو حديثه بالقول: “ما قاله أليكس عني إطراء جميل وأنا أشكره على ذلك”.

أخبار ذات صلة