كوارتارارو يعود إلى الصدارة في تجارب آراغون الثالثة

استعاد دراج ياماها فابيو كوارتارارو تألقه في ثاني أيام نهاية أسبوع جائزة آراغون الكبرى، الجولة 13 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وتصدر الفرنسي حصة التجارب الثالثة بعد تسجيله زمناً بلغ 1:46.926 دقيقة، متقدماً على دراج أبريليا أليكس إسبارغارو في المركز الثاني وجوان مير في المركز الثالث.

وفي المراحل الأخيرة من الحصة، تبادل تاكاكي نكاغامي، فرانشيسكو بانايا وجاك ميلر صدارة الحصة، لكن كلمة الفصل كانت لصالح دراج ياماها مستفيداً من إطارات سوفت جديدة.

> ماركيز يتصدر تجارب آراغون الأولى وفينيالس يعود مع أبريليا

> جاك ميلر يضع دوكاتي في صدارة تجارب آراغون الثانية

وأنهى زميل أليكس إسبارغارو الجديد في أبريليا مافريك فينيالس الحصة في المركز 17، بفارق 8 أعشار من الثانية عن توقيت كوارتارارو، حيث يستمر الإسباني بتحسين تواقيته منذ يوم أمس.

بينما كان المركز 12 من نصيب دراج ياماها الجديد كال كراتشلو، والذي بدأ العمل مع الصانع الياباني بديلاً عن فينيالس الذي تم إنهاء خدماته بعد أحداث جائزة ستيريا الكبرى قبل أسابيع.

وبعد تصدره لحصة التجارب الأولى يوم أمس بفارق 9 أعشار من الثانية، تراجع دراج هوندا مارك ماركيز للمركز الثامن في الحصة الثالثة، بفارق 2.59 ث عن توقيت كوارتارارو، وخلف زميله في الفريق بول إسبارغارو الذي أنهى الحصة سابعاً.

المركز الرابع كان لصالح ميلر، متقدماً خورخي مارتن في المركز الخامس، بينما أنهى زميل الأخير في فريق براماك رايسنغ جوهان زاركو الحصة في المركز 11، خلف أينيا باستيانيني في المركز العاشر وناكاغامي في المركز التاسع.

واستمرت معاناة فريق بيتروناس ياماها في الحصة الثالثة مع تسجيل فالنتينو روسي للمركز 15، أمام زميله المؤقت في الفريق جايك ديكسون الذي أنهى الحصة في المركز الأخير.

أخبار ذات صلة