كوارتارارو يعود إلى الصدارة في تجارب خيريز الثانية

تصدر دراج ياماها فابيو كوارتارارو حصة التجارب الثانية لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، سادس جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2022.

وسجل الفرنسي زمناً بلغ 1:37.770 دقيقة، متقدماً على إينيا باستيانيني في المركز الثاني وفرانشيسكو بانايا في المركز الثالث.

ويأتي توقيت كوارتارارو بعد حصة أولى صعبة، لكنه تمكن وعاد إلى الصدارة في الحصة الثانية التي شهدت حادثتين منفصلتين لدراج هوندا مارك ماركيز، والذي اكتفى بالمركز 19.

وتناوب العديد من الدراجين على صدارة الحصة، منهم دراج سوزوكي أليكس رينز ودراج أبريليا أليكس إسبارغارو مستخدمين إطار السوفت.

المركز الرابع كان من نصيب خورخي مارتن على متن دراجة براماك رايسنغ، بينما أنهى زميله في الفريق جوهان زاركو الحصة في المركز الحادي عشر.

وفي المنعطف السادس البطئ خسر ماركيز السيطرة على دراجته وانزلق عنها، وبعد عودته إلى المسار انزلق بعد عدة منعطفات وتحديداً عند المنعطف التاسع.

المركز الخامس انتهى لصالح تاكاكي ناكاغامي، متقدماً على براد بيندر في المركز السادس، بول إسبارغارو في المركز السابع، أليكس رينز في المركز الثامن، مافريك فينياليس في المركز التاسع وجاك ميلر في المركز العاشر.

وشهدت الحصة غياب دراج تيك 3 كاي تي أم راؤول فيرنانديز بعد الحادثة التي تعرض لها في جولة بورتيماو الأسبوع الماضي، بينما يُشارك شتيفان برادل مع هوندا ولورينزو سافادوري مع أبريليا ببطاقة دعوة خاصة.

أخبار ذات صلة