كوارتارارو ينطلق أولاً في جائزة الأندلس الكبرى أمام فينيالس

تأهل دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو في المركز الأول لشبكة انطلاق جائزة الأندلس الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

وسجل الفرنسي 1:37.007 دقيقة، متقدماً بفارق 0.095 ثانية على دراج ياماها مافريك فينيالس، بينما أغلق الصف الأول دراج براماك دوكاتي فرانشيسكو باغنايا الذي سينطلق ثالثاً.

وللأسبوع الثاني على التوالي، تأهل كوارتارارو وفينيالس في المركزين الأول والثاني، لكن التوقيت الذي سجله الفرنسي في الأسبوع الماضي كان أسرع بـ 4 أعشار من الثانية.

> دراجات نارية: تعديلات على قانون الأعلام الصفراء في البطولة

وسينطلق من المركز الرابع زميل فينيالس في الفريق فالنتينو روسي، حيث كانت نهاية الأسبوع تنافسية للدكتور بعض الشيء، وسينطلق إلى أمامه كل من ميغيل أوليفيرا في المركز الخامس وفرانكو موربيديللي في المركز السادس.

وبعد أقل من أسبوع على تعرضه لحادث في سباق خيريز الأول وإجراءه عملية لعلاح كسر في الذراع، تواجد دراج هوندا مارك ماركيز اليوم السبت لكنه لم يسجل توقيت في الحصة التأهيلية وسينطلق من المركز 22 والأخير في سباق الغد.

وفي نهاية أسبوع كارثية لهوندا، سينطلق زميل مارك وشقيقه الأصغر أليكس ماركيز من المركز 21، بينما سينطلق دراج سوزوكي أليكس رينز من المركز 20، والذي تعرض لحادث هو الآخر في نهاية الأسبوع الماضي ولم  يُشارك في السباق.

وسينطلق دراج فريق أل سي آر كال كراتشلو من المركز 13، كذلك بعد أقل من أسبوع على العملية الجراحية التي أجراها، حيث تعرض هو الآخر لحادث في حصة إحماء السباق الأول في خيريز.

وتكونت تشكيلة الصف الثالث من جاك ميلر في المركز السابع، يتبعه تاكاكي ناكاغامي في المركز الثامن وبراد بيندر في المركز التاسع، بينما سينطلق خوان مير من المركز العاشر، متقدماً على دانيلو بيتروتشي في المركز 11 وبول إسبارغارو في المركز 12.

أخبار ذات صلة