كوباياتشي يضع تويوتا في مركز الانطلاق الأول لسباق لومان 24 ساعة

تأهل فريق تويوتا وسائقيه كاموي كوباياتشي، مايك كونواي وخوسيه ماريا لوبيز في المركز الأول لسباق لومان 24 ساعة، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” لموسم 2020.

وتمكن ثلاثي السيارة رقم #7 من التقدم على ثلاثي فريق ريبيليون رايسنغ في السيارة رقم #1 غوستافو مينزيس، برونو سينا ونورمان ناتو بفارق نصف ثانية كاملة.

وبلغ توقيت كوباياتشي 3:15.920 دقيقة، بينما كان توقيت زملائه في السيارة رقم #8 كازاكي ناكاجيما، سيباستيان بويمي وبراندون هارتلي 3:17.424 د، وسينطلون من المركز الثالث.

> تويوتا تتصدر تجارب سباق لومان 24 ساعة الأولى

> تويوتا تستمر في الصدارة لتجارب لومان 24 ساعة الثانية

> ريبيليون رايسنغ في صدارة تجارب لومان 24 ساعة الثالثة

> فريق ريبيليون في صدارة تجارب لومان 24 الرابعة

> فريق تويوتا يتصدر الحصة التأهيلية الأولى لسباق لومان 24 ساعة

وسينطلق من المركز الرابع ثلاثي فريق ريبيليون رومان دوماس، ناثانيال بيرتون ولويس ديتراز على متن السيارة رقم #3، أما المركز الخامس على شبكة الانطلاق فكان من نصيب فريق باي كوليس رايسنغ، بفارق 7 ثوانِ عن توقيت المتصدر.

وتأهل فريق يونايتيد أوتوسبورت في المركز الأول للفئة النموذجية الثانية “أل أم بي 2″، حيث سجل بول دي ريستا زمناً بلغ 3:24.528 دقيقة على متن السيارة رقم #22، وبمشاركة زملاءه فيليبي آلبيوكيركي وفيليب هانسون.

وفي فئة جي تي إي المحترفين، سينطلق فريق بورشه مع جانماريا بروني، ريتشارد ليتز وفريدريك ماكوفيتسكي من المركز الأول، في حين كانت صدارة فئة جي تي إي الهواة من نصيب فريق فيراري مع الثلاثي فرانشيسكو بيوفانيتي، أوزوالدو نيجري جونيور وكوم ليدوغار.

أخبار ذات صلة