لدى ساينز كافة مقومات النجاح كسائق مع فيراري

يثق مدير فريق ماكلارين أندرياس سيدل أن لدى سائقه السابق كارلوس ساينز كافة مقومات النجاح مع فيراري في الفورمولا 1 وليصبح أحد أفضل السائقين.

رأي: الخطوات التي جعلت من ساينز نجم فيراري المقبل

إذ أن ساينز كان قد انضم إلى فريق ماكلارين في 2019، وفي العامَين الماضيين لعب دوراً أساسياً وحاسماً لضمان تصدر فريق ماكلارين لمتوسط الترتيب في بطولة العالم للصانعين، بالتعاون مع لاندو نوريس.

حيث كان فريق ماكلارين قد أنهى موسم 2019 بالمركز الرابع في ترتيب الصانعين، ومن ثم حصل على المركز الثالث في 2020، قبل انضمام ساينز إلى فريق فيراري في موسم 2021 ليزامل المونيغاسكي شارل لوكلير.

ويثق سيدل، الذي كان على مقربةٍ من ساينز أثناء تواجده في ماكلارين، بأن الإسباني لديه كافة مقومات النجاح.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ثنائي هاس لن يجد السيارة صعبة، فقط بطيئة

مرسيدس: لدينا شكوك باستمرار أننا غير جيدين

لوكلير تمكن من تطوير نفسه كسائق في موسم 2020

حيث قال سيدل: “بالتأكيد، كارلوس ساينز لعب دوراً أساسياً في مسيرتنا خلال الأعوام الثلاثة الماضية”.

وأكمل:  إذ أنه انضم إلى الفريق بعد فترةٍ صعبةٍ جداً، ومنذ ذلك الحين، بصراحة منذ أولى التجارب التي أكملها في أبوظبي نهاية 2018، قدم أقصى ما لديه للفريق سواءً داخل السيارة كسائق أو خارجها. بالتالي، مساهمة ساينز لعبت دوراً أساسياً بالنسبة لنا. النتائج التي حققها معنا تتحدث عن نفسها، وهي النتائج التي سمحت لنا بالحصول على مراكز قوية في بطولة العالم للصانعين”.

وأضاف: “إنه قوي جداً في ما يتعلق بالتعامل مع السباقات، ولديه خبرة بخصوص إيجاد التوازن بين المخاطرة والنجاح في الحلبات. يمكن للجميع رؤية ما حققه ساينز في موسم 2020، خصوصاً في اللفات الأولى من السباقات وقدرته على التقدم لعدة مراكزٍ من خلال التجاوزات الرائعة، إضافةً إلى تواصله الناجح مع المهندس الخاص به للمحافظة على الإطارات، وهي تحدياتٌ صعبة، وبالتالي تعامل ساينز معها كان مذهلاً بالفعل”.

وتابع: “أعتقد أن لديه كافة مقومات أن يكون أحد أفضل السائقين في الفورمولا 1، ولديه مقومات النجاح مع فيراري”.

أخبار إضافية عن ساينز وفيراري!

ساينز: التجارب الشتوية غير كافية للتأقلم مع فيراري

فريق فيراري يشيد بخبرة ساينز القيمة

أخبار ذات صلة