لوب يعود مع فريق ‘أم- سبورت‘ في رالي البرتغال

أعلن فريق ‘أم- سبورت‘ عن عودة بطل العالم تسع مرات إلى صفوفه وذلك في رالي البرتغال، الذي يجري في شهر أيار/ مايو المقبل ضمن إطار بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي”.

وتأكدت عودة لوب مع الملاحة إيزابيل غالميش إلى تشكيلة الفريق المكونة من 5 سيارات في هذا الرالي، بعد الفوز الرائع الذي حقق بطل الراليات الفرنسي برالي مونتي كارلو، الجولة الافتتاحية لموسم 2022.

حيث عاد لوب إلى البطولة، بعد تألقه في عدة مشاركات حول العالم لا سيّما في رالي داكار 2022، في الجولة الافتتاحية في رالي مونتي كارلو، إذ فاز بست مراحل خاصة، وخاص منافسة متقاربة ضد بطل العالم 8 مرات سيباستيان أوجييه، انتهت لمصلحته في النهاية وتمكن من تحقيق الفوز. من جانبها، أصبحت غالميش أول امرأة تفوز برالي منذ عام 1997 في بطولة العالم للراليات.

كما سيصبح فريق ‘أم -سبورت‘ أو فريق في بطولة العالم للراليات يدخل بخمس سيارات في الحدث نفسه.

وقال أسطورة الراليات الفرنسية، الذي تعود مشاركته الأولى في البطولة لعام 2007: ” قيادة سيارة ‘فورد بوما‘ شكّلت واحدة من ذكرياتي المفضلة مع الفوز برالي مونتي كارلو بعد فترة انقطاع طويلة. بذل الفريق جهودًا كبيرة ، بعد التغلب على الصعوبات الي واجهتنا في الجولة الاستعراضية، لنحقق بذلك فوزنا رقم 80″.

“رالي البرتغال يقع في مكان فارغ في روزنامتي، كما إنه رالي رملي، شاركت في هذا الرالي عام 2019، لذا لدي معرفة جيدة ببعض المراحل. وهذه كان سبب اختياري للبرتغال، السبب الآخر هو أنه أريد المشاركة في رالي رملي، أحب القيادة على المسارات الرملية”.

أخبار ذات صلة