لوكلير المحبط بعد موجيللو: سيارة فيراري بطيئة جدا

كشف سائق فريق فيراري شارل لوكلير عن خيبة أمله الكبيرة في سباق جائزة توسكانا الكبرى، تاسع جولات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1، مع وصفه لسيارة فيراري بأنها بطيئة بشكلٍ لا يصدق. 

التقرير: فوضى، أعلام حمراء، ودراما مع فوز هاميلتون في موجيللو!

إذ أن لوكلير أظهر تأديةً جيدةً لـ فيراري في سباقهم الـ 1000 في الفورمولا 1، خصوصاً في الحصة التأهيلية مع حصوله على مركز الانطلاق الخامس خلف ثنائي مرسيدس وثنائي ريد بُل.

في بداية السباق، ظهر لوكلير وكأن بإمكانه تحقيق نتيجة جيدة لـ فيراري في هذا الموسم العصيب، في حلبة موجيللو التي تعود ملكيتها لـ فيراري، حيث تقدم إلى المركز الثالث على الفور.

ولكن، لم يستمر ذلك سوى لفترةٍ وجيزة، مع قدرة العديد من السائقين على تجاوزه، وليتراجع في الترتيب ويجتاز خط النهاية بالمركز الثامن في التصنيف النهائي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ألبون يمكنه التنفس وأخيراً بعد منصة التتويج في موجيللو

هاميلتون منهك جداً بعد ثلاثة سباقاتٍ في سباقٍ وحيد في موجيللو

فيرشتابن غير سعيد إطلاقاً إثر مشكلة أخرى في المحرك

بعد السباق قال لوكلير: “نحن بطيئون جداً، لا يوجد لدي ما يمكن قوله. لم نتمتع بالسرعة اللازمة في السباق”.

وأكمل: “الانطلاقة كانت ممتازة، وتواجدت بأفضل مركز ممكن. أمامي، كان بإمكان ثنائي مرسيدس توسيع الصدارة، وبالتالي تواجدت في حلبةٍ خالية وفي هواءٍ نظيف، ولكنني عانيت كثيراً مع السيارة طوال الوقت”.

وأضاف: “لا بد لنا من بذل مجهود كبير جداً لاستيعاب ما يحصل مع السيارة، في بعض السباقات نحن لا نتمتع بأداء جيد في الحصص التأهيلية ومن ثم نكون أفضل في السباق، وهذا ما حصل في بداية الموسم”.

وتابع: “الآن، كانت تأديتنا جيدة في الحصة التأهيلية في موجيللو، لكنني عانيت بشكلٍ لا يصدق في السباق مع هذه السيارة. نحن نمر بفترةٍ صعبة للغاية في فريق فيراري”.

أخبار ذات صلة