لوكلير: فريق فيراري يعاني بشكل هائل في بريطانيا

كشف سائق فريق فيراري شارل لوكلير عن معاناة فريقه بشكلٍ كبير و‘هائل’ على حد تعبيره، مع انتهاء تجارب الجمعة لجائزة بريطانيا الكبرى، رابع جولات موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

تقرير تجارب بريطانيا الثانية: سترول الأسرع لـ رايسنغ بوينت، حادث لـ ألبون

حيث يستمر الأداء السيئ لفريق فيراري في موسم 2020، والذي أدى إلى إعادة هيكلة القسم التقني في الفريق بعد جولة المجر سعياً لتحسين الوتيرة لسيارة ‘أس أف 1000’.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

وفي تجارب الجمعة الثانية في حلبة سيلفرستون، سجل لوكلير رابع أسرع توقيتٍ، حيث كان ذلك مشجعاً، ولكن المونيغاسكي كشف عن معاناةٍ هائلة أثناء قيادة السيارة في تجارب محاكاة السباق مع كمية كبيرة من الوقود.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

هاميلتون يصف تجارب الجمعة في سيلفرستون بالسيئة

هولكنبرغ يرى إمكانيات مذهلة لسيارة رايسنغ بوينت

24 ساعة “جنونية” لـ هولكنبرغ مع العودة إلى الفورمولا 1

حيث قال لوكلير: “نحن نعاني بشكلٍ هائل على صعيد الأداء، خصوصاً في ظروف السباق مع كمية كبيرة من الوقود. تأديتنا في محاكاة الحصة التأهيلية كانت أفضل من المتوقع، وهذا جيد”.

وأكمل: “اتبعنا نهجاً راديكالياً في ما يتعلق بمستويات الارتكازية، ويبدو بأن هذا النهج فعّال في الحصة التأهيلية، ولكنه سيئ في السباق. لا بد لنا من تحليل كافة المعطيات لمعرفة ما يمكننا القيام به غداً”.

وأضاف: “يمكننا تحقيق نتيجة جيدة، ولكن لا بد لنا من استيعاب ما يحصل والتغييرات التي يجب القيام بها. ربما علينا التضحية بجزء من تأديتنا في الحصة التأهيلية للتمتع بأداء أفضل في السباق”.

وتابع: “التوازن كان سيئاً، وأدى إلى صعوبة كبيرة في قيادة السيارة، كان من الصعب عدم ارتكاب الأخطاء. لا بد لنا من معالجة كافة المشاكل. بالتالي، إكمال عدد كبير من اللفات مع هذا التوازن في السباق سيكون تحدياً ضخماً بالنسبة لنا نظراً لصعوبة القيادة”.

أخبار ذات صلة