لوكلير متفائل رغم تجارب المجر الصعبة جداً

أكد سائق فريق فيراري شارل لوكلير أنه متفائل بتحسن تأدية فريقه رغم إنهاء حصة التجارب الثانية لجائزة المجر الكبرى، الجولة 11 لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1، خارج المراكز العشرة الأولى. 

إذ أن فريق فيراري اتجه إلى حلبة هنغارورينغ نهاية الأسبوع الحالي وسط توقعاتٍ بتكرر مستوى تأديته القوي الذي تمتع به في جولة موناكو، عندما كان بإمكان لوكلير الحصول على مركز الانطلاق الأول.

ولكن ذلك لم يحصل، خصوصاً مع اختلاف مستويات التماسك في حلبة هنغارورينغ مقارنةً مع شوارع مونتي كارلو، ونظراً لدرجات الحرارة المرتفعة.

حيث أنهى لوكلير حصة التجارب الثانية بالمركز الحادي عشر، أمام زميله كارلوس ساينز.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن غير قلق رغم مصاعب تجارب المجر

هاميلتون عينه على مكاسب إضافية لـ مرسيدس

وقال لوكلير بعد انتهاء التجارب: “لسوء الحظ، حتى قبل بدء التجارب كنا ندرك أن لدى سيارتنا عدة نقاط ضعف، كنا نعلم أننا سنعاني عند عدة منعطفاتٍ في هذه الحلبة، وهذا ما حصل معنا في تجارب الجمعة بالفعل”.

وأكمل: “لم نكن سننهي أية تجارب بالمركزين العاشر والحادي عشر في موناكو على سبيل المثال، ولكن في تجارب المجر عندما كانت هناك مشكلة وحيدة، وجدنا أنفسنا خارج المراكز العشرة الأولى. لذلك، نحن أكثر عرضةً للتراجع في مثل هذه الحلبة”.

وأضاف: “هذه ليست مثل موناكو، ولكننا نأمل تحسن تأديتنا والعودة للمنافسة في صدارة متوسط الترتيب في الحصة التأهيلية حيث سنرى الأداء الحقيقي للسيارات”.

وتابع: “بصراحة، أشعر بارتياحٍ في الوقت الحالي. نحن ندرك أن علينا بذل مجهود كبير لمعالجة كافة المشاكل، ولكننا نسير في الاتجاه الصحيح للتمتع بأداء قوي في الحصة التأهيلية”.

أخبار ذات صلة