لوكلير يتحدث عن منافسات تسببت بكراهية بينه وبين فيرشتابن في الكارتينغ

تحدث شارل لوكلير عن المنافسة الكبيرة التي جمعته مع بطل العالم للفورمولا 1 ماكس فيرشتابن خلال مراحل مبكرة من مسيرتهما، حيث خاض السائقان المميزان منافسات حماسية وملتهبة امتدت لأربعة أو خمسة أعوام.

حيث شكّل سائق فيراري الحالي واحدًا من أهم منافسي فيرشتابن خلال سنوات الكارتينغ، حيث كانا قد سيطرا، في أغلب الفترات، على المراكز المتقدمة في البطولات حينها.

وانتشر فيديو عن واحد من السباقات التي جمعتهما بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث برزت قدرات كل منهما بشكل واضح في ذلك الوقت.

وفي هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا 1، عادت المنافسة بين السائقَين، إلا أن الاحترام الكبير والأجواء الودودة بينهما كانت هي العنوان الرئيسي خلال منصات التتويج في السباقات الخمسة الأولى من موسم 2022.

وفي معرض حديثه عن تلك الفترة والمنافسة مع الهولندي في تلك المراحل المبكرة من بداية المسيرة في رياضة المحركات، كشف الموينغاسكي أن الكثير من الشد والجذب قد وقع بينهما.

وقال لوكلير: “جمعتنا الكثير من المعارك، كنا نتسابق ضد بعضنا البعض لحوالي أربعة أو خمسة أعوام، وكنا نتنافس في كل سباق”.

وأكمل: “كنا صغارًا ومجانين أيضًا، كرهنا بعضنا في تلك الفترة. لكن الآن، لقد نضجنا وكسبنا الكثير من الخبرة. وأيضًا أدركنا أن حلمنا هو الوصول إلى الفورمولا 1، لذا تغيرت العلاقة بعد ذلك”.

وأضاف لوكلير: “لكن الآن أعتقد أن كلانا ينظر إلى تلك الأعوام والابتسامة تعلو مُحيَّاه. انتشر هذا الفيديو كثيرًا، رأيته الكثير على وسائل التواصل. لكن نعم، كانت أيامًا جيدة بكل تأكيد”.

أخبار ذات صلة