لوكلير يرغب بالعودة والتسابق في موجيللو مجدداً

أكد سائق فريق فيراري شارل لوكلير أنه يعشق حلبة موجيللو ويرغب بالتسابق فيها موسماً تلو الآخر في بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن إدارة الفورمولا 1، وسعياً لإقامة أكبر عدد ممكن من السباقات في ظل تأثر روزنامة موسم 2020 الأساسية بانتشار وباء فيروس كورونا، قامت بإضافة عدة سباقاتٍ في حلباتٍ لم تكن في الروزنامة الأصلية.

من أبرز تلك الجولات جائزة توسكانا الكبرى، التي استضافتها حلبة موجيللو والتي لم يسبق لها استضافة أية سباقات فورمولا 1 من قبل.

وتتميز حلبة موجيللو بمنعطفاتها عالية السرعة المتتالية، وبتغيرات الارتفاع المستمرة، وقدمت لنا سباقاً مثيراً مع العديد من الأحداث الدرامية.

ورغم أن لوكلير أنهى السباق بالمركز الثامن في ظل استمرار معاناة فريق فيراري، الذي يمتلك حلبة موجيللو، إلا أنه أكد أنه يعشق تلك الحلبة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

وولف يسخر من شائعات بيع مرسيدس

الرئيس التنفيذي لـ فيراري: نحن في حفرةٍ في الوقت الحالي

هاميلتون ينتقد تأخير إعلان عودة سيارة الأمان

حيث قال لوكلير: “هذه الحلبة مذهلة بالفعل، أرغب بالعودة والتسابق في موجيللو. بصراحة، استمتعتُ كثيراً طوال مجريات تلك الجولة، استمتعت بالقيادة في تلك الحلبة”.

وأكمل: “أرغب كثيراً بتواجد حلبة موجيللو في الروزنامات الاعتيادية في الفورمولا 1″.

وأضاف: “كانت جميلةً جداً، كما أنها مميزة مع وجود العديد من أعلام فيراري. بصراحة، كنت من أبرز المشككين قبل انطلاق السباق، لم أكن أعلم كيف يمكننا التجاوزات في هذه الحلبة”.

وتابع: “لكن بعد السباق، لا بد لي من القول أنه كان هناك العديد من التجاوزات، وكانت تلك الحلبة رائعةً ومفاجئةً على صعيد إثارة السباق في نهاية المطاف”.

أخبار ذات صلة