لوكلير يطالب معاقبة كل من يخالف القوانين المالية

يعتقد سائق فريق فيراري شارل لوكلير أنه يجب توجيه عقوبات ومخالفات لكافة الفرق التي لم تلتزم بقيود الميزانية في الموسم الماضي من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن الفورمولا 1 كانت قد فرضت قيودًا على الميزانيات العام الماضي، مع تحديد ميزانية 145 مليون دولار أميركي لكل فريقٍ لا يُسمح له بتجاوزها.

ولكن، مع انتظار عالم الفورمولا 1 لبيانات الاتحاد الدولي للسيارات حول التزام الفرق بميزانيات العام الماضي، والتي من المُفترض الإعلان عنها يوم الإثنين 10 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، فإن هناك العديد من الشائعات والتقارير حول عدم التزام فريق ريد بُل، على وجه الخصوص، بتلك القوانين.

هذا الأمر أدى إلى وجود عدة مطالبات بأهمية وضرورة معاقبة فريق ريد بُل، علمًا أن الفريق شدد على ثقته المطلقة بأنه لم يرتكب أية أخطاءٍ.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن بحاجة لجولة مثالية للفوز باللقب في سوزوكا

هاميلتون: إنفاق 300 ألف إضافية كان سيغير نتيجة اللقب

وقال لوكلير: “بالنسبة لنا في فريق فيراري، في حال كانت لدينا إمكانية إنفاق المزيد من الأموال وتجاوز حدود الميزانية، من المؤكد أننا سنقوم بذلك، لأن هذه الخطوة ستعني زيادة سرعة السيارة والتمتع بمستوى أداء أفضل”.

وأضاف: “لذلك، في حال وُجد أي فريقٍ مذنبًا، وتجاوز القيود المالية وسقف الميزانيات، لا بد من معاقبتهم”.

وتابع: “ما هو العقاب؟ لست أنا من أحدد طبيعة العقاب، ولكن من الطبيعي توجيه عقوبات ومخالفات لكل من يتجاوز قيود الميزانيات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me)

أخبار ذات صلة