لوكلير يعتذر من الفريق بعد حادث حصة تجارب جدة الثانية

تعرض سائق فيراري في نهاية حصة التجارب الثانية لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا  لموسم 2021، لحادث كبيرٍ أدى إلى تضرر السيارة الحمراء بشكل كبير.

انزلقت سيارة لوكلير عند المنعطف 22 ليرتطم المونيغاسكي بالحواجز عن المنعطف 23. ولحسن الحظ خرج السائق الشاب سالمًا من السيارة بعد تعرضها لضرر كبير نتيجة هذا الحادث.

وتوجه لوكلير باعتذاره للفريق، الذي عليه بذل الكثير من العمل قبل انطلاق حصص يوم السبت، حيث قال: “أعتذر كثيرًا من الفريق، عليه القيام بالكثير من العمل لتصبح السيارة جاهزة”.

اقرأ أيضًا:

كيف كانت آراء سائقي البطولة حيال حلبة كورنيش جدة؟

وأكمل: “آمل أن أقوم بأقصى جهدي أيضًا لرد الجميل لهم وتحقيق نتيجة تنال رضاهم يوم السبت”.

تجارب فيراري كانت تسير وفق المخطط له في حصتي تجارب جدة لولا هذا الحادث، إذا قال لوكلير: “إنتهى اليوم بالطريقة التي لا نرغب بها. لكن أعتقد أنه لدينا القدرة هنا، وإذا تمكنا من القيام بكل شيء بشكل صحيح، سنصل إلى نتائج مرضية”.

أنهى لوكلير حصتي التجارب في المركزين السابع والعاشر على الترتيب. بينما احتل زميله في الفريق كارلوس ساينز المركزين السادس والسابع.

وبدا الإسباني واثقًا جدًا بتأدية السيارة وبقدرة الفريق الإيطالي على الاحتفاظ بالمركز الثالث في ترتيب الصانعين، حيث قال: “أشعر بالثقة نسبيًا. لم أصل إلى السرعة المطلوبة يوم الجمعة. لكننا نمتلك السرعة. علينا تجربة كل التركيبات وكل أوزان الوقود ونحلل كل شيء”.

– تابعوا قناتنا عبر تطبيق تلغرام لتبقوا على اطلاع بآخر أخبار ومستجدات رياضة المحركات …
أخبار ذات صلة