لوكلير يكشف عبر Twitch عن مواعيد أولى سباقات 2020

كشف سائق فريق فيراري شارل لوكلير، على بثٍّ مباشر عبر موقع Twitch، عن مواعيد السباقات الثمانية الأولى من موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1. 

إذ أن انتشار وباء فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم كان له أثر ضخم في مخططات الفورمولا 1 لموسم 2020، والذي كان يُفترض بأن يكون الموسم الأطول في تاريخ البطولة، ولكنه أدى إلى إلغاء وتأجيل العديد من السباقات.

آخر أخبار الفورمولا 1!

المصادقة على قيودٍ ضخمة على ميزانيات فرق الفورمولا 1

الفورمولا 1 تفرض قيود تطويرية للفرق الأفضل بدءاً من 2021

ماكلارين بعد تأكيد قيود الميزانية: الفورمولا 1 فازت اليوم!

ولكن، مع تحسن الأوضاع مؤخراً، هناك بوادر لانطلاق الموسم مع السباقات الأوروبية، بدون جمهور، ابتداءً من تموز/ يوليو المقبل.

وفي حين أنه كانت هناك مخاوف حول عدم إمكانية توجه الفورمولا 1 إلى سيلفرستون، إلا أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون تدخل شخصياً لإنقاذ الموقف، حيث من المفترض إقامة جولتَين في حلبة سيلفرستون.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #f1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

وأثناء استخدامه لتطبيق Twitch للبث المباشر، تحدث لوكلير مع منافسه في الفورمولا 1 وسائق ألفا توري بيار غاسلي، وأخبره بمواعيد السباقات الأولى من الموسم، مع إقامة ثمانية سباقاتٍ خلال شهرَين، والتي كانت كما يلي:

سينطلق موسم 2020 من الفورمولا 1 من حلبة ريد بُل رينغ في النمسا، كما هو متوقع، في 5 تموز/ يوليو، وبحيث تكون هناك ثلاثة سباقات خلال ثلاثة أسابيع: سباق ريد بُل رينغ الثاني في 12 تموز/ يوليو، وسباق المجر من حلبة هنغارورينغ في 19 من الشهر ذاته.

بعد ذلك، سيكون هناك أسبوع من الراحة، تتجه بعده فرق الفورمولا 1 إلى حلبة سيلفرستون مع إقامة سباقَين متتاليين في 2 آب/ أغسطس وفي 9 آب/ أغسطس، ومن ثم تتجه الفورمولا 1 بدون راحة إلى حلبة برشلونة الإسبانية لإقامة سباق في 16 من الشهر ذاته.

بعد أسبوعٍ آخر من الراحة، فإن جولتَي بلجيكا وإيطاليا ستقامان بالمواعيد التي كانت محددة في روزنامة 2020 الأساسية، أيضاً خلال أسبوعَين متتاليين في 30 آب/ أغسطس و6 أيلول/ سبتمبر.

من المتوقع أن تقوم إدارة الفورمولا 1 بالإعلان الرسمي وتأكيد هذه المواعيد للسباقات الثمانية الأولى خلال الأيام المقبلة، مع الانتظار بعض الوقت قبل تحديد مصير مخططات الجولات المتبقية من الموسم.

أخبار ذات صلة