ماركو يجد سرعة لوكلير في بريطانيا “غامضة”

يعتقد المستشار الرياضي لفريق ريد بُل الدكتور هيلموت ماركو أن تمتع شارل لوكلير بمستوى أداءٍ جيد مع فريق في جائزة بريطانيا الكبرى كان غامضاً في ظل معاناة زميله في فيراري سيباستيان فيتيل.

إذ أن شارل لوكلير أظهر تأديةً جيدةً نسبياً، بالنسبة لمستوى فريق فيراري في موسم 2020 حتى الآن، في حلبة سيلفرستون البريطانية، مع حصوله على مركز الانطلاق الرابع واجتيازه لخط النهاية بالمركز الثالث ليصعد إلى منصة التتويج.

 

View this post on Instagram

 

ما الذي يحصل مع فريق فيراري؟ 🤔 #فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

أما بالنسبة لزميله في الفريق، فإن سيباستيان فيتيل اكتفى بمركز الانطلاق العاشر فقط، واستمر تواجده في معاركٍ على أعتاب مراكز النقاط طوال مجريات السباق، وليكتفي بالمركز العاشر فقط مع معاناته بشكلٍ كبير إثر مشاكل في توازن سيارته.

هذا الأمر دفع ماركو إلى التشكيك بما يحصل في فريق فيراري، وأن تمتع لوكلير بهذا المستوى من الأداء، في ظل معاناة فيتيل، يُعتبر غامضاً، خصوصاً وأن لوكلير لديه عقد مع فيراري للسنوات المقبلة، فيما أكد فريق فيراري في وقتٍ سابقٍ تخليه عن خدمات فيتيل نهاية 2020.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيتيل غير أسلوب قيادته لفةً تلو الأخرى في بريطانيا

لوكلير توقع معاناة أكبر لـ فيراري في بريطانيا

حيث قال ماركو: “السرعة التي تمتع بها شارل لوكلير في بريطانيا كانت غامضةً”.

وأكمل: “كان أسرع من سيارتَي ريد بُل في الخطوط المستقيمة، لكن على الدوام هذا الأمر يحصل معه فقط”.

وتابع: “لم نشهد تمتع سيباستيان فيتيل بهذا الأداء. في الواقع، شارل لوكلير كان أبطأ بـ 0.2 ث فقط من أفضل توقيتٍ له كان قد سجله في موسم 2019″. 

أخبار ذات صلة