ماركيز: هوندا لديها مشاكل متعددة في دراجة 2021

انسحب دراج هوندا مارك ماركيز من سباق جائزة كاتالونيا الكبرى، سابع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، وللمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

وأكد ماركيز أنه استمتع باللفات القليلة التي قام بها على حلبة كاتالونيا، رغم أنه كان يُصارع دراجة هوندا التي تُعاني من مشكلة ضعف التماسك هذا الموسم.

وأشار الإسباني أن الأداء الحالي لا يمثل قوة هوندا التي حصدت الألقاب في الأعوام الماضية، وأنه كان فقط يحرق الوقود والإطارات حتى الآن.

> عقوبة جديدة على كوارتارارو بعد جولة كاتالونيا

وقال: “استمتعت باللفات القليلة التي قمت بها حتى حان وقت الانسحاب، وكنت أركب دراجتي بالطريقة القديمة، لأنني قبل السباق قلت مع نفسي كفى، علي العودة إلى أدائي السابق والتوقف عن حرق الوقود والإطارات بدون فائدة”.

> ترتيب بطولة العالم للدراجات النارية

وتابع: “بعد بدء السباق قمت بما علي فعله وتجاوزت بعض الدراجات واستمتعت بذلك كثيراً، لكن بعد ذلك بدأت وتيرتنا بالتراجع وبدأت وتيرة الأخرين بالارتفاع”.

وأضاف: “كنت أخسر التسارع عندما كنت خلف أليكس، لذلك حاولت التعويض عند مناطق الكبح، ورغم أنني لم أقم بتأخير الكبح بشكلٍ كبير لكنني فقدت السيطرة على مقدمة الدراجة وانزلقت عنها”.

وأكمل: “لا يزال أمامنا وقت طويل للعودة إلى مكاننا الطبيعي، لكنني متأكد أننا قادرين على القيام بالمهمة رغم كل التحديات والمشاكل التي نُعاني منها في الوقت الحالي”.

أخبار ذات صلة