ماركيز يُنهي تجارب أستراليا الثالثة في الصدارة

تصدر دراج هوندا مارك ماركيز حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة أستراليا الكبرى، الجولة الثامنة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2022.

وأنهى ماركيز الحصة بعد تسجيل توقيت بلغ 1:28.462 دقيقة على حلبة جافة لكن مع أجواء باردة، أمام كل من لوكا ماريني في المركز الثاني وخورخي مارتن في المركز الثالث.

وتمكن فابيو كوارتارارو من إنهاء الحصة في المركز العاشر، ليضمن بذلك التأهل المباشر للقسم الثاني من الحصة التأهيلية، على الرغم من تصدره الحصة في المراحل الأولى منها.

وكان دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا من ضمن الدراجين في المراكز الأولى، بعد استخدام إطارات سوفت جديدة، لكنه تراجع إلى المركز الثامن بفارق 3 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

المركز الرابع انتهى لصالح دراج أبريليا أليكس إسبارغارو، والذي يضع أمام عينه تقليص الفارق عن متصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين مع تبقي 3 جولات على نهاية الموسم.

أما متصدر حصتي تجارب الجمعة جوهان زاركو فلم يتمكن من إنهاء الحصة بمركز أفضل من المركز الحادي عشر.

المركز الخامس كان من نصيب ماركو بيزيكي، متقدماً على جاك ميلر في المركز السادس، أليكس ماركيز في المركز السابع، بانايا في المركز الثامن، مافريك فينياليس في المركز التاسع وكوارتارارو في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة