ماكس فيرشتابن يشعر أنه مستعد لجولة أستراليا

يشعر سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنه على أتم الاستعداد لجائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن فريق ريد بُل أكمل برنامجه من التجارب دون العديد من المشاكل الضخمة، في ظل عدم وجود مشاكل كبيرة للموثوقية والتمتع بمستوى أداء جيد حيث أنهى فيرتشتابن اليوم الأخير من التجارب بالمركز الثاني خلف سائق مرسيدس فالتيري بوتاس.

ولكن بالنسبة فريق ريد بُل، فإن نقطة الضعف من الأعوام الماضية تمثلت بعدم التمتع بمستوى أداءٍ قوي مع بداية الموسم، وكان يتبع ذلك التمتع بوتيرة تطويرية عالية خلال الموسم تؤدي إلى تقليص الفارق إلى الصدارة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فيرشتابن سعيد بموثوقية وحدة طاقة هوندا

فريق مرسيدس يتوقع منافسة شرسة من فيرشتابن في 2020

فيرشتابن يشيد ببداية ريد بُل القوية لتجارب 2020

لكن فيرشتابن يشعر بأنه مستعد لجولة أستراليا، ويأمل أن يكون فريق ريد بُل في وضعٍ جيد ليبدأ الموسم بقوة، ومن ثم المحافظة على وتيرةٍ تطويريةٍ عالية خلال الموسم لضمان المساهمة في الصدارة خلال موسمٍ كاملٍ.

حيث قال فيرشتابن: “أشعر بأنني مستعد لجائزة أستراليا الكبرى. فعلياً، قمنا باختبار كل ما نريد القيام به في كافة أيام التجارب، وأنا سعيدٌ بذلك”.

وأكمل: “كانت استعداداتنا جيدة، وهذا أمر ضروري بالنسبة لنا، وآمل أن يكون ذلك كافياً للتمتع بمستوى أداء تنافسي في أستراليا. السيارة جيدة، وآمل المحافظة على الوتيرة ذاتها في أستراليا، لكن سنكتشف ذلك في حينها”.

وأضاف:”بشكلٍ عام، لا يمكنني التذمر. هناك بالتأكيد جوانب لا بد من تحسينها، وهذا أمرٌ اعتيادي طوال الوقت، لا توجد سيارة مثالية”.

وتابع: “علينا عدم التوقف عن السعي لتحسين السيارة، هناك العديد من الجوانب التي يمكن القيام بها بشكلٍ أفضل، ولكننا في نقطة بدايةٍ جيدةٍ لـ أستراليا”.

أخبار ذات صلة