ماكلارين: ريكاردو وثق باستثمارات ونهج فريقنا

تحدث الرئيس التنفيذي في ماكلارين زاك براون عن السبب الذي أدى إلى تغيير الأسترالي دانيال ريكاردو لرأيه ليقتنع بالانضمام إلى صفوف ماكلارين بدءاً من موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1.

حيث كان فريق ماكلارين قد حاول، أثناء موسم 2018، ضم ريكاردو إلى صفوفه، ولكن الأداء السيئ للفريق في ذلك الحين دفع ريكاردو إلى اختيار الانتقال إلى فريق رينو بدلاً عن ماكلارين.

ولكن، مع رحيل كارلوس ساينز إلى فريق فيراري السنة المقبلة بدلاً عن سيباستيان فيتيل، سارع فريق ماكلارين إلى تأكيد انضمام ريكاردو إلى صفوفه، حيث يثق براون أن ريكاردو أدرك أن فريق ماكلارين يفي بوعوده، وأنه جدي في استثماراته وسعيه للعودة والمنافسة في الصدارة.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

تود: لا يمكنني سوى أن أكون على مقربة من شوماخر

هاميلتون لا يصدق أنه على بعد فوز وحيد من معادلة شوماخر

براون: انضمام فيتيل إلى أستون مارتن خطوة جريئة

حيث قال براون: “قبل بضعة أعوامٍ كنا نمر بموسمٍ كارثي، ربما كان الأسوأ في تاريخ فريق ماكلارين. في ذلك الحين، لم يكن بإمكاني سوى تقديم الوعود لـ دانيال ريكاردو عن أهدافنا كفريق”.

وأضاف:”في نهاية المطاف، كان ذلك مجرد كلام، أخبرته أنني أريد ضم مدير رائع للفريق، مدير تقني رائع، وأننا سنحصل على الموارد اللازمة، كانت هناك الكثير من الوعود”.

وأكمل: “أعتقد، وأنا أتفهم ذلك، أن وجهة نظر ريكاردو هي أن كل تلك الوعود جيدة، لكنها تأتي بعد أسوأ موسم في تاريخ ماكلارين. في نهاية المطاف، لم نتمكن من ضمه نتيجةً لذلك”.

وتابع: “الآن، بدلاً من قولي بأننا سنحصل على مدير فريق رائع، يمكنني القول أن لدينا أندرياس سيدل الذي يصنع فارقاً كبيراً، يمكنني القول أن لدينا جايمس كي كمديرٍ تقني وهو مثالي. أعتقد أن ريكاردو، بعد عامٍ فقط، كان بإمكانه رؤية الاستثمارات التي قمنا بها، وأننا نفي بوعودنا ونتبع النهج الصحيح لتحقيق النتائج القوية، ولهذا السبب اقتنع بالانضمام إلينا”.

أخبار ذات صلة