ماكلارين: مستوى رايسنغ بوينت سيكون عالي في 2020

يدرك الرئيس التنفيذي في ماكلارين زاك براون أن مستوى الأداء التنافسي الذي سيتمتع به فريق رايسنغ بوينت في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 سيكون تنافسياً جداً. 

حيث تتجه الفورمولا 1 إلى النمسا نهاية الأسبوع الحالي، مع انطلاق موسم 2020 من حلبة ريد بُل رينغ بعد انقطاعٍ دام عدة أشهرٍ إثر انتشار وباء فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم.

زاوية: هكذا كانت عناوين الفورمولا 1 قبل توقف الموسم

ولكن، قبل توقف الموسم، لفت فريق رايسنغ بوينت الأنظار مع استخدامه لسيارةٍ مشابهة جداً بمواصفاتها لسيارة مرسيدس من العام الماضي، مع تمتعه بمستوى أداءٍ قوي يتوقع براون استمراره مع بدء السباقات من النمسا.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

قوانين الفورمولا 1 الجديدة مثالية لـ ماكلارين

توازن في ماكلارين بين تصنيع قطع احتياطية والتطوير

فريق ماكلارين لا يمكنه خسارة تركيزه في 2021

حيث قال براون في بودكاست F1 Nation: “نحن سعداء بالتقدم الذي حققناه. من المؤكد أن أداء فريق رايسنغ بوينت، أو كما يطلق الجميع على سيارتهم بأنها سيارة مرسيدس زهرية اللون، سيكون تنافسياً وعالياً جداً”.

وأكمل: “هذا أمرٌ متوقع عندما يستخدم أحد الفرق، فعلياً، سيارة فازت بلقب العام السابق”.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

وأضاف: “ستكون المعركة محتدمة جداً ومستويات الأداء متقاربة للغاية في متوسط الترتيب، وأعتقد أن هذا الأمر سيستمر في 2021. لكن هذا الأمر يعتمد على حجم التحديثات والتغييرات التي يمكن القيام بها مع السيارة”.

وتابع: “إذ أن هناك مجال محدود للتغييرات، ولا بد لنا من استغلاله لتعديل الهيكل لاستخدام وحدة طاقة مرسيدس. في 2021، لدينا ميزة استخدام وحدة طاقة تنافسية. نثق بأن محركات رينو قوية، ولكن الجميع يدرك بأن وحدة طاقة مرسيدس هي الأقوى والأفضل”.

أخبار ذات صلة