مايكل شوماخر واجه ‘منافسة أكبر’ من لويس هاميلتون

يعتقد الإيطالي فلافيو برياتوري أن مايكل شوماخر واجه منافسةً أكبر من تلك التي يواجهها لويس هاميلتون في بطولة العالم للفورمولا 1. 

حيث شهد العام الماضي فوز لويس هاميلتون، مع فريق مرسيدس، بلقبه العالمي السادس في الفورمولا 1، وأصبح أقرب من أي وقتٍ مضى من معادلة أرقام مايكل شوماخر الذي فاز بسبعة ألقابٍ عالمية في مسيرته الاحترافية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

مايكل شوماخر أحد أسباب نجاح مرسيدس الحالية

شوماخر ‘فكر بالاعتزال’ بعد وفاة سينا

هاميلتون لا يتخيل أن بإمكانه معادلة أرقام شوماخر

ولكن بالنسبة لـ برياتوري، والذي سبق له أن كان مديراً لفريق بينيتون وفاز بلقبَين مع شوماخر في 1994 و1995، فإنه يعتقد أن شوماخر واجه منافسةً من أسماءٍ ‘أكبر’ في الفورمولا 1 مقارنةً مع ما يواجهه هاميلتون في الوقت الحالي.

 

View this post on Instagram

 

#فورمولا1 #F1 #فيراري #ferrari

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

حيث قال برياتوري في البودكاست الرسمي للفورمولا 1: “مايكل شوماخر كان يتنافس ضد العديد من الأسماء الكبيرة، مثل أيرتون سينا. لا بد لنا من أن ندرك أنه، عندما كان مايكل شوماخر يشارك في الفورمولا 1، كانت المنافسة صعبة جداً”.

وأكمل: “مثل نايجل مانسل أيضاً. الآن، المنافسة منخفضة. هناك سائقَين، ثلاثة سائقين، مستوى المنافسة غير قوي. بالنسبة لـ هاميلتون، مرةً أخرى، لا أحد يتمكن من الضغط عليه بشكلٍ كبير. الأمر مشابه بالنسبة للمنافسين أيضاً”.

وأضاف: “بالنسبة لـ شوماخر، عندما كان يضغط على منافسيه، كان ذلك المنافس يرتكب خطأً، الأمر مشابه أيضاً بالنسبة لـ فرناندو ألونسو. هاميلتون أحد نجمَين فقط في الفورمولا 1 في الوقت الحالي: هاميلتون وفيرشتابن فقط”.

أخبار ذات صلة