محادثات تجديد عقد هاميلتون تبدأ مع انطلاق موسم 2020

يُتوقع ووبنسبة عالية أن يتم تجديد عقد لويس هاميلتون مع فريقه مرسيدس، لكن رئيس الفريق توتو وولف لا يبدو مستعجلاً على ذلك.

خلال فترة التجارب الشتوية، تحدث البعض عن احتمال انتقال هاميلتون إلى فيراري مع ازدياد الشائعات عن رحيل سيباستيان فيتيل عن صفوف السكوديريا نهايمو موسم 2020.

لكن فيراري أعلنت عن ضم الإسباني كارلوس ساينز إلى صفوفها ليكون بديلاً عن فيتيل، الأمر الذي يترك هاميلتون أمام مجرد توقيع على ورقة العقد للبقاء في صفوف مرسيدس.

واعتبر وولف أن لا عجلة في الحديث عن موضوع العقد مع هاميلتون، خاصة أن تأخر انطلاق الموسم بسبب وباء كورونا، كان له أثر كبير في تأجيل أي محادثات.

اقرأ أيضاً

وقال وولف: “لم نرَ بعصنا البعض خلال فترة الإغلاق. تواجدنا في مناطق مختلفة من العالم. كنا على تواصل اعتيادي، لكننا لم نعمل على أي اتفاق”.

وأضاف: “هناك ثقة كبيرة بيننا. نحن سوية منذ فترة طويلة ولم نقم خلال هذه السنوات بأخذ العقد ورؤية ما كُتب فيه لأن الأمور طبيعية جداً”.

وتابع: “لذلك، وما أن تُستكمل السباقات، سنمضي بعض الوقت سوية، ونخرج العقد من الخزانة، وننظر إلى التواريخ والأرقام على اليمين، ومن ثم نأمل أن يكون لدينا شيء في وقت قريب”.

أخبار ذات صلة